رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مارتينو : فابريجاس باق في برشلونة

مارتينو : فابريجاس باق في برشلونة

07 أغسطس 2013 19:33

أكد الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني اليوم أن لاعب الوسط سيسك فابريجاس يعتزم البقاء في صفوف النادي الكتالوني وسيقدم "موسما جيدا".

 

 

 

وقال مارتينو، في مؤتمر صحفي عقب الفوز على منتخب تايلاند وديا 7-1 ، "سيسك سيظل في برشلونة وسيقدم معنا موسما جيدا".

 

 

 

كما أبرز المدرب تطور البرازيلي نيمار مع الفريق، بعد أن سجل أول أهدافه مع البرسا في شباك تايلاند، رغم فقدانه سبعة كجم من وزنه بعد عملية إستئصال اللوزتين التي خضع لها مؤخرا وما تردد عن اصابته بالأنيميا.

 

 

 

وأشار "مستوى نيمار يرتفع، هذا هو المنتظر. بمرور الوقت سيشعر بأنه أفضل حالا. منذ مشاركته أمام سانتوس حتى لقاء اليوم، تحسن دون شك".

 

 

 

وفيما يتعلق باللقاء، أوضح أنه عكس التحسن التدريجي في قدرة الفريق على استعادة الكرة والضغط على الخصم من الخطوط الأمامية، رغم تواضع مستوى المنافس.

 

 

 

وأضاف "كان هناك ثنائيات جيدة في الفريق. الأبرز ربما هي بين (الأرجنتيني) ليونيل (ميسي) ونيمار"، مؤكدا على أن الفريق ملزم ب"تكرار الإنجازات" و"الفوز بالألقاب" في كل موسم.

 

 

 

على صعيد آخر، أكد أنه لا يعرف شيئا عن عرض محتمل تقدم به برشلونة لضم لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي ديفيد لويز.

 

 

 

كان برشلونة قد تغلب في وقت سابق اليوم وديا على منتخب تايلاند 7-1 في اطار استعداداته للموسم المقبل، في المباراة التي سجل فيها بدرو رودريجز هاتريك ونيمار أول أهدافه مع النادي الكتالوني.

 

 

 

ومن المقرر أن يسافر برشلونة غدا إلى كوالالمبور حيث سيخوض السبت المقبل مباراة أمام منتخب من لاعبي ماليزيا في مباراته الودية الأخيرة قبل خوض أول لقاء له في الليجا أمام ليفانتي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان