رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

منتخب الأردن يستعد لسوريا بمواجهة فلسطين وديًا

منتخب الأردن يستعد لسوريا بمواجهة فلسطين وديًا

05 أغسطس 2013 20:10

يستضيف منتخب الأردن لكرة القدم غدا الثلاثاء نظيره الفلسطين في مباراة دولية ودية على استاد عمان الدولي في إطار استعداد منتخب الأردن لمواجهة سوريا يوم 15 أغسطس الحالى في طهران، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كاس أسيا 2015 في استراليا.

 

من جانبه، يستعد منتخب فلسطين الذي يقوده المدرب الأردني جمال محمود، لخوض منافسات بطولة غرب أسيا المقررة في قطر أواخر العام الجاري، إضافة للمشاركة في كأس التحدي الأسيوي.

واكد حسام حسن مدرب منتخب الاردن الذي تولى المسئولية خلفاً للعراقي عدنان حمد،: " أنه يتطلع باهتمام كبير لهذه المواجهة على اعتبار أنها المحطة الأولى له مع منتخب النشامى وكذلك للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية قبل الاستحقاقات الرسمية"، مشيراً إلى أنه طالب لاعبيه ببذل مجهود مضاعفة لتحقيق الفوز. وسيخوض منتخب الأردن مواجهة ودية ثانية مع ضيفه المنتخب الليبي الجمعة القادم على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان قبل السفر الى طهران للقاء سوريا الذي يسبق مواجهتين حاسمتين أمام أوزبكستان يومي 6 و10 سبتمبر في عمان وطشقند في الملحق الأسيوي المؤهل الى مونديال البرازيل 2014. واختار حسام حسن 31 لاعباً لمواجهة سوريا هم عامر شفيع واحمد عبد الستار ولؤي العمايرة ومعتز ياسين (حراس مرمى) وانس بني ياسين ومحمد مصطفى وخليل بني عطية وباسم فتحي ومحمد الدميري وعدي زهران وابراهيم الزواهرة ومحمد منير وشادي ابو هشهش وسعيد مرجان وبهاء عبد الرحمن وعصام مبيضين وعامر ذيب وعدي الصيفي وعبدالله ذيب واحمد هايل ومحمد خير وياسين البخيت وعدنان عدوس ورائد النواطير ومصعب اللحام واحمد سمير وثائر البواب وحسن عبد الفتاح ومنذر ابو عمارة ومحمد عمر الشيشاني وعدي خضر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان