رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

لاعبو مكابي تل أبيب يتوعدون "صلاح" في مباراة الغد

لاعبو مكابي تل أبيب يتوعدون صلاح في مباراة الغد

رياضة

محمد صلاح

قالوا إنهم سيلقنوه درسًا لن ينساه..

لاعبو مكابي تل أبيب يتوعدون "صلاح" في مباراة الغد

معتز بالله محمد 05 أغسطس 2013 12:33

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إن موضوع الحديث الأول الذي خاض فيه لاعبو مكابي تل أبيب اليوم الاثنين هو محمد صلاح اللاعب المصري بفريق بازل السويسري، الذي من المنتظر أن يشارك ومواطنه محمد الننى في المباراة التي يخوضها فريقه ضد منافسه الإسرائيلي في إطار دوري أبطال أوربا غدًا الثلاثاء في استاد بلومفيلد بمدينة حيفا- تل أبيب، حيث أكد اللاعبون خلال مرانهم الأخير أنهم سوف يلقنون اللاعب المصري درسًا لن ينساه في بلومفيلد، وذلك على خلفية التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا.

 

وكانت طائرة خاصة تقل صلاح والنني قد هبطت في مطار بن جوريون في الواحدة من بعد ظهر اليوم، ورافقت الشرطة الإسرائيلية اللاعب المصري، لمنع تعرضه لأية اعتداءات، فيما ظهرت ابتسامة ساخرة على وجه اللاعب.

 

يشار إلى أن صلاح سبق وأكد عدم مشاركته في المباراة لكن بدا أن ضغوطا مورست عليهم من فريقه دفعته لتغيير رأيه.

 

الصحيفة الإسرائيلية قالت إن صلاح أكد قبل صعوده إلى الطائرة أنه سيصل إلى إسرائيل اليوم ليسجل في مرمى مكابي تل أبيب وأن المباراة سوف تنتهي بالنصر لفريقه، وأن هذا سيكون الاحتفال الأكبر له ولمصر، وأن الشيء الذي أقنعه بالمشاركة في هذه المباراة هي الرغبة في الإطاحة بالفريق الإسرائيلي خارج المنافسة.

 

لكن أكثر ما أثار حنق اللاعبين في مكابي تل أبيب ما قاله اللاعب المصري " أرى نفسي أهبط في فلسطين وليس في إسرائيل كما تقول وسائل الإعلام، وإنه لمن دواعي سروري أن سمحت إدارة الفريق لي بزيارة المسجد الأقصى والصلاة فيه".

 

وقال لاعبون في الفريق الإسرائيلي إن استاد بلومفيلد سيكون ممتلئًا عن آخره مساء غد، وسوف نرى كيف يعد مشجعي مكابي استقبالًا خاصًا لصلاح، وتوقع اللاعبون ألا يقوم اللاعب المصري بمصافحتهم، وأن يخترع "حجة جديدة".

 

وكان صلاح قد فسر واقعة تغيير الحذاء "المقصودة" لتجنب مصافحة لاعبي فريق مكابي تل أبيب في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

 

وقال صلاح في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com "قبل المباراة بأيام كنت أفكر كيف سأواجه هذه اللحظة التي اضطر فيها لمصافحة إسرائيليين".


وأضاف "اتخذت قراري في النهاية بعدم مصافحتهم، فقلبي لم يطاوعني على هذه الخطوة، لذلك فكرت في أن أقوم بتغيير حذائي وقت المصافحة المعتادة بين الفريقين قبل بداية المباراة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان