رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 مساءً | الأحد 09 ديسمبر 2018 م | 30 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

أحمد حسن: تعرضت للنصب في الكويت

أحمد حسن: تعرضت للنصب في الكويت

04 أغسطس 2013 10:18

أعرب أحمد حسن عميد لاعبي العالم ونجم وسط نادي الزمالك عن حزنه من المعاملة غير المتوقعة التي تلقاها من جانب اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم المصغرة لكرة الصالات التي أقيمت مؤخراً في الكويت، بعدما رفض مسؤولو البطولة إعطاءه بقية قيمة تعاقده المبرم معهم كسفير للبطولة، والذي يصل إلى نسبة 50 في المئة من إجمالى مبلغ التعاقد.

وأكد أحمد حسن في تصريحات لـ"الجريدة" الكويتية أن الشركة الراعية للبطولة لم تحترم اتفاقها معه حول الأمور المادية بعد اختياره سفيراً للبطولة بجانب مجموعة كبيرة من رموز كرة القدم على المستوى العربى وفي مقدمتهم ماجد عبدالله وعبد الله بشار.

وكشف حسن أنه حصل على نسبة 50% من قيمة العقد عندما وقع عليه، وطلب منه مسؤولو البطولة تأجيل حصوله على الـ 50% الباقية إلى حين حضوره إلى الكويت ، وبعد ذلك سافر لحضور القرعة ، وطلب منه مسئولو اللجنة المنظمة رقم حسابه الشخصى فى البنك ، لإرسال الـ50% الباقية، إلا أنه رفض فكرة التحويل البنكي  وطلب منهم التأجيل إلى حين حضوره إلى الكويت مرة أخرى في المباراة النهائية لكي يحصل على المبلغ كاملا.

وأوضح أن تعاقده مع إدارة البطولة كان يضم ملحقاً يتضمن أنه لن يستطيع حضور جميع مباريات البطولة في الكويت لظروف مباريات الزمالك في بطولة رابطة دوري الأبطال الإفريقية الحالية إلا أنه فوجئ بخالد حبيب مدير البطولة يبلغه أن اللجنة ترى عدم إعطائه الـ50 في المئة الباقية لأنه لم يحضر سوى 5 أيام فقط وهو الأمر الذي أغضبه بشدة.

وتابع: "مسؤولو البطولة لم يتعاقدوا معي كلاعب كرة قدم معتزل، أو كنجم سابق، ولكني والحمدلله مازلت أشارك في المباريات الرسمية مع نادي الزمالك، وكانوا يعلمون أن مباراة القمة الإفريقية أمام النادي الأهلي تأجلت لمدة أربعة ايام متتالية عن موعدها المتفق عليه، وكان من الممكن أن أسافر إلى الكويت لو لم أكن ملتزماً بمباريات الزمالك في البطولة الإفريقية".

وشدد لاعب الزمالك على أنه قرر عدم الحديث في هذا الموضوع نهائيا ورفضه تصعيد الأمور قضائياً، مكتفياً بالقول : "لقد تعلمت الدرس جيداً وحسبي الله ونعم الوكيل".

وكان أحمد حسن قد اتفق مع الشركة الراعية على تقاضي 30 ألف دولار من الشركة ولكنه فوجئ بالحصول على 15 ألف دولار فقط مما أثار استياءه لعدم التزام الشركة باتفاقها رغم وجود عقد رسمي بينه وبين مسؤولي الشركة.

وكان نادي مصر المقاصة قد توج بكأس البطولة التى أقيمت خلال الفترة من 1 إلى 18 من شهر رمضان المبارك على صالة نادي كاظمة  بعد الفوز فى نهائى البطولة على فريق كاردينال الأوكراني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان