رئيس التحرير: عادل صبري 04:37 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مجاهد: اعتذار المصري لن يغير نظام الدوري

مجاهد: اعتذار المصري لن يغير نظام الدوري

02 أغسطس 2013 20:08

قال المتحدث باسم الاتحاد المصري لكرة القدم الجمعة، إن الاتحاد لم يصله بعد قرار رسمي من النادي المصري البورسعيدي بالاعتذار عن عدم المشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

 

وأشار المتحدث عزمي مجاهد في تصريح لـ"سكاي نيوز عربية" إلى أن اعتذار النادي "إن تأكد" فلن يؤثر على نظام الدوري الذي سيقام من مجموعتين.

 

وكان الاتحاد أعلن في وقت سابق اعتماد نظام المجموعتين في الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز الذي سيقام بمشاركة 22 فريقا، لكن النادي المصري أعلن الخميس أنه لن يشارك في المسابقة الموسم المقبل.

 

ولم يحدد مجاهد موعدا لانطلاق الموسم الجديد، مضيفا: "هناك اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد في الخامس عشر من أغسطس الجاري سيتم خلاله مناقشة موعد بدء الموسم الجديد"، مشيرا إلى أن ذلك سيتحدد بنسبة كبيرة على الأوضاع الأمنية في البلاد.

 

واضطر اتحاد الكرة المصري لإلغاء نسخة هذا العام من الدوري، بسبب الأحداث السياسية والاضطرابات الأمنية التي تمر بها مصر حاليا.

 

وكانت أربعة أندية قد وصلت إلى المرحلة النهائية هي الأهلي وإنبي والزمالك والإسماعيلي، قبل أن يتم اتخاذ قرار الإلغاء، بطلب من وزارة الداخلية.

 

وتسببت "مجزرة بورسعيد" التي وقعت مطلع فبراير 2012 وقتل خلالها العشرات من مشجعي الأهلي، في توقف النشاط الكروي في مصر لفترة طويلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان