رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

شنايدر يغيب عن ودية هولندا مع البرتغال

شنايدر يغيب عن ودية هولندا مع البرتغال

رويترز: 31 يوليو 2013 19:16

قال الاتحاد الهولندي لكرة القدم اليوم الاربعاء إن لاعب الوسط ويسلي شنايدر استبعد من تشكيلة أولية مؤلفة من 26 لاعبا تستعد لخوض مباراة ودية الشهر المقبل أمام البرتغال في فارو.

 

وخسر صانع لعب جلطة سراي شارة القيادة لصالح روبن فان بيرسي قبل شهرين خلال جولة في اندونيسيا والصين وقال المدرب لويس فان جال انه يتعين على سنايدر التركيز على رفع لياقته.

 

وابلغ فان جال الصحفيين وقتها "اذا استعاد شنايدر لياقته مرة اخرى فانه يستطيع منافسة اللاعبين الاخرين في التشكيلة. سيشارك شنايدر في المباريات حينما يكون في كامل جاهزيته."

 

ويبلغ شنايدر من العمر 29 عاما وسجل 25 هدفا في 93 مباراة دولية وانضم الى جلطة سراي قادما من انترن ميلان الايطالي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي وساعد الفريق التركي على الفوز بالدوري المحلي لكنه عانى من الاصابات وتراجع اللياقة.

 

ومن بين اللاعبين الجدد الذين انضموا الى تشكيلة هولندا بشكل مفاجيء الظهير الايمن بول فيرهيج لاعب اوجسبورج المنتمي لدوري الدرجة الاولى الالماني.

 

وابلغ فيرهيج لاعب منتخب هولندا تحت 21 عاما السابق الذي فاز ببطولة اوروبا 2007 للصحفيين اليوم الاربعاء "في السابق وخاصة حينما كان بيرت فان مارفيك يدرب المنتخب الوطني ذكر اسمي امامه. لكن كان هذا منذ وقت طويل."

 

وأضاف قبل المباراة المقررة في 14 اغسطس "أبلغ من العمر 29 عاما الان ومؤخرا حصل الكثير من اللاعبين الشبان على فرصة اللعب مع المنتخب. ولهذا اشعر بفخر مضاعف. لكنها تشكيلة اولية فقط ويمكن ان يطرأ عليها الكثير من التغييرات."

 

وسيكمل فيرهيج عامه 30 في الاول من سبتمبر ولعب 58 مباراة وسجل هدفين مع النادي الالماني منذ الانضمام اليه في 2010 بعد 138 مباراة لعبها على مدار اربعة مواسم مع فيتيس ارنهيم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان