رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 مساءً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

ميدو : مالاجا الإسباني خيار مثالي لنجم الزمالك

ميدو : مالاجا الإسباني خيار مثالي لنجم الزمالك

29 يوليو 2013 17:55

 

أشادت صحيفة (ماركا) الأسبانية باللاعب المصري الصاعد محمد إبراهيم ، الصفقة الجديدة المحتملة لفريق مالاجا الأندلسي ، مشيرة الى أنه يحظى بدعم من مواطنه النجم المعتزل أحمد حسام "ميدو".

 

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن إبراهيم نجم فريق الزمالك لاعب وسط مهاجم دولي صغير السن ، وتألق في المباراة الاخيرة امام الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ومن المحتمل أن تتم صفقته خلال الساعات المقبلة.

 

ونقلت (ماركا) تصريحات لميدو حول إبراهيم ، اعتبرتها مباركة منه للصفقة واعترافا بموهبة مواطنه ، حيث قال نجم أياكس وسلتا فيجو وروما وتوتنهام السابق "يوجد خمسة لاعبين في نفس مركزه بفريق الزمالك ، سيكون من الأفضل أن يحترف في أسبانيا".

 

واعتبر ميدو أن "فريق مالاجا خيار مثالي لإبراهيم من أجل التطور والنجاح في أوروبا".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن جمهور الزمالك يعتبر محمد إبراهيم النجم الأول للفريق في الوقت الحالي ، كما أن اللاعب نفسه فضل عرض مالاجا على عرض آخر من فريق روماني ، بجانب عرضين من ناديين إنجليزيين بالبريمير ليج.

 

وتقدر قيمة الصفقة ب400 ألف يورو ، بجانب اتفاقيات تعاون مشتركة بين الناديين المصري والأسباني ، تتضمن مباراة ودية بينهما في القاهرة.

 

وسيكون بذلك إبراهيم ثاني لاعب مصري يحترف في الليجا الأسبانية بعد ميدو الذي تألق مع سلتا فيجو حين انتقل إليه معارا من أياكس الهولندي في 2003.

 

كما سيصبح الصفقة السادسة لمالاجا استعدادا للموسم المقبل ، بعد المدافع البرتغالي فلافيو فيريرا والمهاجم الإيفواري بوبلي أندرسون والظهير الأيمن الأرجنتيني ماركوس أنجيليري ومواطنه لاعب الوسط فرناندو تيسوني ، والبولندي المهاجم بافلوفسكي وهو صفقة محتملة أخرى.

 

وتعاقدت الإدارة القطرية لمالاجا مع المدرب الألماني بيرند شوستر ليخلف التشيلي مانويل بيليجريني المنتقل لتدريب مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

وحقق بيليجريني أفضل إنجازات في تاريخ مالاجا ، حيث صعد به للمربع الذهبي بالليجا الموسم قبل الماضي ، كما تأهل للمرة الأولى لدوري أبطال أوروبا ، وخرج بشق الأنفس من دور الثمانية أمام الوصيف بروسيا دورتموند الألماني ، ورحل بعد أن حرم من المشاركة في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل كعقوبة من اليويفا بسبب التأخر في دفع ضرائبه ورواتب اللاعبين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان