رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

22ناديا يشاركون في الموسم الجديد للدوري

22ناديا يشاركون في الموسم الجديد للدوري

مصر العربية – متابعات 28 يوليو 2013 18:49

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة الموسم المقبل للدوري بمشاركة 22 فريقا مقسمين على مجموعتين.

وذكر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت، اليوم الأحد، أن الموسم الجديد للدوري المصري موسم 2013 /2014، سيقام بمشاركة 22 فريقا، وسيتم إجراء قرعة بحيث يتم 11 فريقا في كل مجموعة من المجموعتين.

ولم يكشف الموقع الرسمي عن التفاصيل الأخرى لمسابقة الدوري المصري، والمتعلقة بكيفية تحديد هوية بطل المسابقة، والأندية التي ستهبط لدوري الدرجة الأولى.

ولم يعلن الاتحاد أيضا موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري. وأقيم الموسم الماضي من الدوري المصري بنظام المجموعتين بمشاركة 18 فريقا، ولكنه لم يستكمل بسبب رفض الداخلية تأمين مباريات المرحلة النهائية.

وبعودة المصري البورسعيدي للمشاركة في البطولة، وصعود ثلاثة فرق إلى الدوري الممتاز هي الرجاء والقناة والمنيا زاد عدد الفرق إلى 22 فريقا

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر يوم 14 يوليو إلغاء مسابقة الدوري المصري، حيث أن الداخلية المصرية أرسلت خطابا، أخطرت فيه الاتحاد بصعوبة تأمين الملاعب التي ستقام عليها مباريات الدوري المصري لكرة القدم، في الوقت الحالي، بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية في البلاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان