رئيس التحرير: عادل صبري 07:16 مساءً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

محمد يوسف: الأهلي لا يعرف إلا الفوز

محمد يوسف: الأهلي لا يعرف إلا الفوز

24 يوليو 2013 13:21

أكد محمد يوسف المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي أنه يحترم الزمالك بشدة فهو فريق كبير قبل لقاء القمة المرتقب اليوم الأربعاء بدوري أبطال أفريقيا.

وقال يوسف: " بالتأكيد سندخل المباراة بغرض الفوز خاصة أنها المباراة الأولى في مرحلة المجموعات لكن هذا لا يعني أننا نخشاهم  سنلعب أيضا بهدف الفوز وتحقيق أول 3 نقاط في المجموعة".

اضاف: " البدايات دائماً تكون مهمة ونحن نخوض المجموعة بغرض جمع أكبر قدر من النقاط في المباريات الست حتى نضمن التأهل للدور نصف النهائي  ، مباراة الزمالك مجرد مباراة ضمن هذه المرحلة، الفوز بها لن يؤهلنا للدور التالي، وخسارتها لا قدر الله لن تكون نهاية المشوار".

يوسف أكد على صعوبة المباراة خاصة بالنظر للظروف التي تقام فيها، وأضاف "عزلنا لاعبينا عن أي ظروف سياسية أو غيرها ونجحنا في نقل تركيزهم كله للمباراة فقط فالأجواء في معسكرنا إيجابية للغاية وكل اللاعبين ينتظرون المباراة بفارغ الصبر وينتظرون المشاركة فيها. خضنا مباراتين وديتين واطمئننا فيهما على اللاعبين، وسنكون جاهزين بكل قوة للمباراة".

وحول إقامة المباراة عصرا في رمضان قال يوسف "بالتأكيد هذا أمر في غاية الصعوبة، لكن لاعبي الفريق أخبروني أنهم مصرون على الصيام واحترمت رغبتهم في ذلك ، ملعب الجونة أيضا يزيد من صعوبة الأمر لأن التيارات الهوائية فيه عالية للغاية بالإضافة لحرارة الجو ، لكننا سنلعب في ظل أي ظروف ونمتلك الخبرات التي تساعدنا على ذلك".

يوسف أبدى ارتياحه لعودة لاعبيه المعارين محمد أبو تريكة وأحمد فتحي لكنه عبر عن حزنه لغياب محمد بركات وحسام غالي وعماد متعب ومحمد ناجي "جدو".

أضاف مدرب الأهلي "بالتأكيد عودة أبو تريكة وفتحي تضيف لنا الكثير قبل هذه المباراة الهامة لكننا سنفتقد بشدة لجهود بركات الذي أعلن اعتزاله فهو لاعب ذو خبرة كبيرة حسام غالي أيضا سافر للاحتراف في بلجيكا بينما سيغيب متعب وجدو للإصابة وأحمد شكري للإيقاف ، كلهم عناصر مهمة ومؤثرة بقوة، لكننا قادرون على إيجاد البديل المناسب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان