رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 مساءً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

طولان: لا أخشى الأهلي

طولان: لا أخشى الأهلي

24 يوليو 2013 13:16

أكد حلمي طولان المدير الفني لفريق الزمالك أن مباراة القمة الأفريقية مع الأهلي صعبة وقوية للغاية كعادة كل مباريات الزمالك والأهلي.

 

قال طولان في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" : " بالتأكيد الأمر في غاية الصعوبة على اللاعبين وهو ما ينطبق على الفريقين  لكن ما باليد حيلة لم يكن أمامنا سوى هذا الخيار لإعتبارات أمنية وتنظيمية ولم يكن هناك بد من اللعب في الجونة ونظراً لأن هذا الملعب لا يمتلك أضواءاً كاشفة فكان علينا أن نلعب عصرا".

 

أضاف: " تركت الخيار للاعبين بأن يكملوا صيامهم أو يفطروا في هذا اليوم فالأمر صعب للغاية والطقس في الجونة حار وهذا يزيد من صعوبة الظروف التي ندخل بها المباراة لكننا سنبذل أفضل ما لدينا ونحاول تحقيق فوز مهم في بداية المشوار".

 

مدرب الزمالك أشاد بعودة لاعبيه محمود عبد الرازق "شيكابالا" وهاني سعيد الذين قضيا الموسم الماضي في إعارة خارج مصر، وقال "عودة شيكابالا وسعيد إضافة كبيرة لنا في هذه المباراة وفي مرحلة المجموعات وأيضاً الحارس عبد الواحد السيد تعافى من إصابته وأصبح جاهزاً لخوض المباراة ولدينا البدائل الجاهزة لتعويض رحيل الظهير الأيسر صبري رحيل ولاعبا الوسط أليكسيس مندومو وإبراهيم صلاح والمهاجم عبد الله سيسيه الذين رحلوا عن الفريق بنهاية الموسم، ولن نتأثر بغيابهم".

 

طولان أضاف أنه لا يخشى مواجهة الأهلي في المباراة الأولى، لكنه على العكس سعيد بذلك، وقال "أحب البدء بالمباريات الكبرى لأنها تمنحنا دفعة معنوية كبرى في حالة الفوز بها، كما أنها تمثل حافزاً كبيراً للاعبين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان