رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 صباحاً | الأحد 18 فبراير 2018 م | 02 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فتحي: تجربة "هال" ليست فاشلة وسأرحل عن الأهلي

فتحي: تجربة "هال" ليست فاشلة وسأرحل عن الأهلي

24 يوليو 2013 11:59

اعترف أحمد فتحي نجم فريق الكرة بالنادي الأهلي بأن ظروف لقاء القمة أمام الزمالك اليوم الأربعاء بدوري أبطال أفريقيا تجعله صعباً للغاية في ظل ظروف الصيام وارتفاع درجات الحرارة وتأثر الجميع بالوضع الراهن في مصر.

 

أشار إلى أن مستوى الفريقين سيتأثر بهذه الظروف متوقعاً إنخفاض الأداء في الشوط الثاني بشكل ملحوظ موضحاً أنه سيخوض اللقاء وهو صائم.

 

أوضح أن تجربة إحترافه في صفوف هال سيتي الإنجليزي على سبيل الإعارة كانت مفيدة للغاية موضحاً أنه عاش أجواء متميزة من الاحتراف وساهم مع جدو والمحمدي في صعود الفريق للدوري الإنجليزي.

 

قال: " لا أري هذه التجربة فاشلة علي الإطلاق ومن يحكمون على هذه التجربة بالفشل نظراً لعدم مشاركتي لفترات طويلة مع الفريق و كان هذا لظروف ثبات التشكيل من قبل انضمامي ولكني اسأل عن مشاركتي حينما شاركت مع هال سيتي ورد فعل المدير الفني عن مستواي الذي ظهرت به كما أن ضيق مدة الاعارة قد قللت حظوظي في الحصول علي فرصة".

 

وأضاف: " بالتأكيد أريد تكرار التجربة خاصة في ظل هذه الظروف التي تمر بها مصر من غياب كرة القدم وعدم وجود أي أمل لعودة النشاط و استقرار مسابقة محلية من جديد ، حالياً لا أملك أية عروض".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان