رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 صباحاً | الخميس 22 فبراير 2018 م | 06 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

الزمالك يتحدى الأهلي في قمة "العذاب" الأفريقية

الزمالك يتحدى الأهلي في قمة "العذاب" الأفريقية

24 يوليو 2013 08:58

تتجه الأنظار في الرابعة والنصف عصر اليوم الأربعاء إلى ملعب الجونة في مدينة الغردقة لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي الزمالك والأهلي في كلاسيكو الكرة المصرية بالجولة الأولى للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

 

قمة "العذاب" هو ما أطلقه البعض على هذه المواجهة العصيبة بعد أن تم نقلها من ملعب الدفاع الجوي لبرج العرب ثم استقرت في الجونة ، وكانت مقررة بحضور جماهيري ثم أقيمت بدون حضور جمهور وأيضاً تم تغيير موعدها من الأحد للأربعاء لأسباب تسويقية.

 

الزمالك يسعى لتحقيق الفوز في افتتاح مشواره بالمجموعة وتخطي سيناريو العام الماضي حيث تلقى الفريق الأبيض هزيمة بهدف نظيف في رمضان ، ويخوض اللقاء بقيادة فنية جديدة متمثلة في المدرب حلمي طولان ويغيب عن صفوف الفارس الأبيض صبري رحيل وإبراهيم صلاح للرحيل عن الزمالك وأيضاً البوركيني عبد الله سيسيه والكاميروني موندومو للإنقطاع عن التدريبات بينما يعود الثلاثي المعار محمود عبد الرازق شيكابالا وهاني سعيد وأحمد الميرغني ، ويعتمد طولان على طريقة 4ـ4ـ2 بوجود الحارس محمود جنش في حالة عدم جاهزية عبد الواحد السيد وفي الدفاع صلاح سليمان ومحمود فتح الله وأحمد سمير ومحمد عبد الشافي وفي الوسط نور السيد وهاني سعيد "عمر جابر" وأحمد حسن وأحمد عيد عبد الملك وفي الهجوم محمد إبراهيم وأحمد جعفر.

 

في المقابل ، يتطلع الأهلي بقيادة مديره الفني محمد يوسف لمواصلة انتصاراته المحلية على الصعيد الأفريقي في غياب مؤثر لعماد متعب ومحمد ناجي "جدو" للإصابة ومحمد بركات للإعتزال ويعود محمد أبوتريكة وأحمد فتحي.

 

ويعتمد يوسف على طريقة 4ـ2ـ3ـ1 باللعب بالحارس شريف إكرامي وأمامه الرباعي وائل جمعة وسعد سمير وأحمد فتحي وسيد معوض "أحمد شديد" للدفاع وحسام عاشور ورامي ربيعة "شهاب أحمد" ومحمد أبوتريكة وأحمد شكري ووليد سليمان للوسط وأحمد عبد الظاهر للهجوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان