رئيس التحرير: عادل صبري 12:56 مساءً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مانشستر يونايتد يقدم عرض جديد لضم فابريجاس

مانشستر يونايتد يقدم عرض جديد لضم فابريجاس

22 يوليو 2013 19:53

أكد ديفيد مويز، المدرب الجديد لمانشستر يونايتد الإنجليزي، ما ذكر في وسائل الإعلام قبل يومين عن تقدم بطل الدوري الممتاز بعرض جديد لضم لاعب وسط برشلونة الإسباني سيسك فابريغاس.

 

وسبق لموقع "سكاي سبورتس" أن ذكر هذا الأمر السبت، ثم أكده مويز، الاثنين، في مؤتمر صحفي عقده في طوكيو حيث وصل فريقه الجديد في جولته الآسيوية - الأسترالية من أجل مواجهة فريق يوكوهاما مارينوس، الثلاثاء.

 

ويأتي العرض الجديد، المقدر بحوالي 35 مليون يورو إضافة إلى المكافآت، رغم تأكيد نائب رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو الجمعة بأن لاعب وسط النادي الكتالوني ليس للبيع، ولن يترك "كامب نو" هذا الصيف.

 

وكانت وسائل إعلام بريطانية وإسبانية على حد سواء ذكرت أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض قدره 30 مليون يورو لبرشلونة لكي يتخلى عن فابريغاس، وذلك بعدما فشل "الشياطين الحمر" في الحصول على لاعب "بلوغرانا" الآخر تياغو ألكانتارا المنتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني.

 

وكانت الأخبار التي ذكرتها وسائل الإعلام صحيحة لأن مدرب يونايتد أعرب الجمعة عن أمله في سماع "أخبار جيدة" بشأن صفقة التعاقد مع اللاعب الإسباني الذي ترك إنجلترا وآرسنال عام 2011 للعودة إلى فريق بداياته.

 

وترك المدير التنفيذي ليونايتد الفريق في جولته التحضيرية، وعاد الأربعاء إلى القارة العجوز لكي يتولى "مسألة عاجلة" تتعلق بتعزيز صفوف بطل الدوري الممتاز، وقد رجحت وسائل الإعلام أن يكون فابريغاس اللاعب المعني بهذا الموضوع.            

 

ولم ينجح مويز حتى الآن في استقدام أي لاعب جديد إلى "أولد ترافورد" باستثناء لاعب منتخب أوروغواي تحت 20 عاما غييرمو فاريلا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان