رئيس التحرير: عادل صبري 04:37 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أبوريدة: لم أجامل الزمالك

أبوريدة: لم أجامل الزمالك

19 يوليو 2013 09:22

رفض المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم إتهامه بمجاملة نادي الزمالك بتأجيل مباراة القمة بين ناديي الأهلي والزمالك ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا أكثر من مرة ليتم إقامتها الأربعاء المقبل، حتى يتسنى للزمالك التعاقد مع صفقات جديدة وقيدهم في القائمة الإفريقية.

 

وأكد أبوريدة في تصريحات للجريدة الكزيتية أن مسألة تأجيل المباراة من عدمها أمر يخضع للجنة المسابقات داخل الاتحاد الإفريقي "كاف" التي تقوم بالتنسيق بينها وبين الزمالك بصفته صاحب الأرض والملعب في المباراة الأولى من عمر دور الثمانية، ومن حقه تغيير ملعب المباراة قبل الموعد المتفق عليه طالما أنه لم يتخط لوائح "الكاف" بشكل نهائي.

 

وأوضح أن اتهام إدارة الأهلي له بأنه وراء تغيير موعد مباراة القمة أكثر من مرة أمر عارٍ من الصحة تماماً حيث إن السبب الرئيسي يعود إلى رفض الجهات الأمنية ممثلة بوزارة الداخلية أكثر من مرة تأمين إقامة المباراة على الملاعب المختلفة المتفق عليها قبل انطلاق البطولة سواء ملعب استاد الجيش ببرج العرب أو استاد ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة بحجة عدم استقرار الأوضاع السياسية التي تمر بها مصر راهنا.

واكد أن نقل المباراة إلى ملعب الجونة بمدينة الغردقة يعتبر إنقاذاً للمباراة من الأساس، في ظل وجود مجموعة الاقتراحات الجادة التي تطلب نقل المباراة إلى خارج مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان