رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

"كاف" يؤجل مباراة الأهلي والزمالك لصعوبة البث المباشر

كاف يؤجل مباراة الأهلي والزمالك لصعوبة البث المباشر

رياضة

صورة ارشيفية

الأربعاء بدلا من الإثنين..

"كاف" يؤجل مباراة الأهلي والزمالك لصعوبة البث المباشر

الأناضول 17 يوليو 2013 20:28

تلقى نادي الزمالك المصري، اليوم، خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، يخطره بإقامة مباراة القمة الإفريقية بين فريقي الأهلي والزمالك في أولى جولات دور الثمانية (دوري المجموعات) من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 

وصرح اللواء علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك المصري، بأن النادي تلقى خطابا من الكاف يخطره بتعديل موعد المباراة لتقام يوم الأربعاء في الساعة (14 توقيت جرينتش) على ملعب الجونة بالغردقة بدلا من الاثنين. وأضاف أن الاتحاد الإفريقي لم يكشف سبب تعديل موعد المباراة.

 

وكان الاتحاد الإفريقي قد طالب الزمالك بتأجيل موعد مباراة القمة بدلا من إقامتها في موعدها الأول يوم الأحد المقبل.

 

وجاء اعتراض (كاف) على إقامة المباراة في الرابعة والنصف عصرا لارتباط الناقل التليفزيوني للمباراة "سبورت 5" بإذاعة مباراة ريكرياتيفو دو ليبولو الأنغولي مع الترجي التونسي في المجموعة الأولى والتي ستقام (14:30 توقيت جرينتش)، مما سيجعل المهمة صعبة على الناقل التليفزيوني لإذاعة مباراتين في توقيت واحد.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى أمس، خطابا رسميا من قبل وزارة الداخلية يخطرها بعدم تأمين مباراة القمة المصرية على أي ملاعب بالقاهرة والإسكندرية (شمال) بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية، وكذلك لعدم وجود ملاعب آمنة في الوقت الراهن، والظروف التي تمر بها مصر.

وتشهد مصر توترا مشوبا بعنف منذ اندلاع مظاهرات 30 يونيو، زادت وتيرتها بشكل كبير بعد إصدار الجيش المصري، بمشاركة قوى سياسية وشبابية ورموز دينية الأربعاء قبل الماضي، بيان "خارطة الطريق"، الذي أطاح بموجبه بالرئيس محمد مرسي وأسند رئاسة البلاد مؤقتا إلى رئيس المحكمة الدستورية العليا، عدلي منصور لحين انتخاب رئيس جديد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان