رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

تشيلسى يفتح خزائنه لخطف رونى

تشيلسى يفتح خزائنه لخطف رونى

17 يوليو 2013 20:18

كشفت صحيفة (ديلي ميل) الإنجليزية اليوم الأربعاء أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رفض عرضا من تشيلسي الإنجليزي لضم مهاجمه وين روني.

 

 

 

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي كان على استعداد لدفع عشرة ملايين يورو بالإضافة إلى الاستغناء عن أحد لاعبيه البرازيلي ديفيد لويز أو الإسباني خوان ماتا للحصول على خدمات روني.

 

 

 

وكان المان يونايتد قد أكد مؤخرا أن روني ليس للبيع في ظل التكهنات التي ترددت حول إمكانية رحيله عن "الشياطين الحمر"، خاصة في ظل اهتمام البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي هو ومالك النادي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، بالتعاقد معه.

 

 

 

وأشارت (ديلي ميل) إلى أن تشيلسي كان يعتقد بأن إدراج ماتا أو لويز في الصفقة سيسيل لعاب الشياطين الحمر للموافقة على التخلي عن خدمات روني، لكن مسئولي فريق ملعب "أولد ترافورد" رفضوا هذا الأمر.

 

 

 

ومن المعروف أن مورينيو أبدى اعجابه في مناسبات كثيرة بطريقة لعب روني، حيث صرح بأنه "لاعب سريع ويصوب هجماته مباشرة نحو المرمى وهو يعجبني كثيرا.. إنه لاعب مانشستر يونايتد ومن الناحية الأخلاقية لا يمكنني الحديث عن لاعبي الأندية الأخرى".

 

 

 

ومن المعروف أن روني (27 عاما)، انضم إلى مانشستر يونايتد عام 2004 قادما من إيفرتون الذي استهل فيه مسيرته الاحترافية كلاعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان