رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

خطة لتأمين مباراة الأهلي والزمالك في الجونة

خطة لتأمين مباراة الأهلي والزمالك في الجونة

ياسر وهب الله 15 يوليو 2013 13:52

وضعت مديرية أمن البحر الأحمر، خطة لتأمين مباراة القمة الإفريقية بين فريقي الأهلي والزمالك، على ملعب نادي الجونة الرياضي بمدينة الغردقة، الأحد المقبل.

 

كما رفعت أجهزة الأمن بالمديرية درجة الاستعداد لتأمين مداخل ومخارج منطقة منتجعات وفنادق الجونة بالداخل والخارج، تحسباً لحدوث أى أعمال شغب أثناء المباراة.

 

ومن جانبه، صرح المقدم وليد مجدى المتحدث الإعلامى لمديرية أمن البحر الأحمر، أن الخطة الأمنية التى وضعتها المديرية، تم إقرارها فور اختيار ملعب الجونة للمباراة، وذلك تحت إشراف اللواء حمدي الجزار مدير الأمن.

 

وأضاف مجدي في تصريحات صحفية له، أن جميع الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر مستعدة لتأمين المباراة.


وقال إنه تم تكثيف خدمات المرور الميداني والإشراف بنطاق منتجعات الجونة، كذلك تنشيط عمل الأكمنة الحدودية مع المحافظات الأخرى وتوسيع دائرة الاشتباه لمنع دخول أى عناصر إثارية، ووضع خطة لتأمين وصول وإقامة وخروج كلا الفريقين .

 

يذكر، أنه سيتم الاستعانة بقوات من تشكيلات حفظ النظام وتشكيلات الفض والمجموعات المسلحة وبعض المجموعات المدنية من مجندين وأفراد الأمن المركزي سينضم لها عناصر بحثية.

 

وأكد أنه لن يتم السماح بأى خروج علي القانون أو أى شيء من شأنه تعكير الصفو العام، حرصا على الصورة الحضارية التي اتسمت بها محافظة البحر الأحمر خلال الفترة السابقة والتي كان لها عظيم الأثر في رواج النشاط السياحي بالمحافظة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان