رئيس التحرير: عادل صبري 04:51 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

برادلى : إلغاء الدورى لن يؤثر على استعدادات الفراعنة للمونديال

برادلى : إلغاء الدورى لن يؤثر على استعدادات الفراعنة للمونديال

رويترز: 11 يوليو 2013 18:53

أكد الامريكي بوب برادلي مدرب منتخب مصر لكرة القدم أن برنامج إعداد فريقه للمرحلة الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2014 لن يتأثر في حالة اتخاذ قرار بالغاء مسابقة الدوري المحلي.

 

وقال الاتحاد المصري بموقعه على الانترنت اليوم الخميس إنه قرر مخاطبة وزارة الداخلية لإبداء رأيها حول استئناف مسابقة الدوري واقامة الدورة الرباعية في ظل توصية من بعض الأندية بالغاء البطولة.

 

وتأهلت أندية الأهلي والزمالك والاسماعيلي وإنبي لدورة رباعية لتحديد بطل الدوري المصري.

 

وقال زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى مصر إن برادلي الموجود حاليا في امريكا لقضاء اجازته السنوية أكد له في اتصال هاتفي أنه لن يكون هناك أي تغيير في برنامج المنتخب الذي يسعى لبلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الاولى منذ عام 1990.

 

وضمن منتخب مصر التأهل الى المرحلة الأخيرة من التصفيات الافريقية عقب تصدره المجموعة السابعة في المرحلة الثانية برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات متتالية.

 

وأضاف عبد الفتاح لرويترز "برادلي يرى أن منتخب الفراعنة يعتمد في تشكيلته الأساسية على عدد كبير من لاعبي الأهلي والزمالك الذين يواصلون تدريباتهم بجدية كاملة بسبب الارتباط بمباريات في دور الثمانية في دوري أبطال افريقيا."

 

وسيلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 21 يوليو الجاري في الجولة الأولى لدور الثمانية (المجموعتين).

 

وتابع عبد الفتاح قائلا "على مدار العام ونصف العام الماضيين توقفت مسابقة الدوري طويلا وألغي الدوري الموسم الماضي وسارت الأمور على ما يرام بالنسبة للمنتخب وأمكن اعداده بشكل جيد ليواصل مشواره في التصفيات دون هزيمة ونسعى لاستمرار المسيرة."

 

وكانت مسابقة الدوري المصري ألغيت في الموسم الماضي بعد احداث عنف في استاد بورسعيد راح ضحيتها أكثر من 70 من مشجعي الأهلي بعد مباراة أمام المصري في فبراير شباط 2012.

 

واشار عبد الفتاح إلى أن منتخب مصر سيكتفي بأداء مباراة ودية واحدة الشهر المقبل من المرجح أن تكون أمام مالي يوم 14 أغسطس اب بالقاهرة واذا تعذر ذلك ستنقل إلى المغرب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان