رئيس التحرير: عادل صبري 12:36 صباحاً | الجمعة 23 فبراير 2018 م | 07 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

وايت نايتس: ليست لدينا توجهات سياسية

وايت نايتس: ليست لدينا توجهات سياسية

09 يوليو 2013 18:34

أصدرت رابطة "وايت نايتس" التابعة لنادي الزمالك بياناً شديد اللهجة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عقب انتهاء وقفتها الإحتجاجية أمام دار القضاء العالي لمعرفة أسباب القبض على كابو الرابطة سيد علي الشهير بـ"سيد مشاغب".

وانتقدت الرابطة عودة عصر الاعتقالات والاختطافات وأكدت أن مصر عادت إلى عصر "ما وراء الشمس" وأشارت إلى أن الرابطة ليست لها أي توجهات سياسية.

وقال البيان: " تمر الأيام ويثبت الطغاة أن لهم عقلية لا تتغير ، يعشقون القمع بقدر عشقنا للحرية! يدمنون الظلم بقدر إدماننا للنضال ، قدرنا أن تتغير الأنظمة فيظلون كما هم وقدرهم أن تتغير الأجيال فنظل كما نحن هم طلاب سلطة، ونحن طلاب حرية، تتغير أسماؤهم ويبقى ظلمهم، ظلم يسلم إلى ظلم، وطغيان يسلم إلى طغيان".

وأضاف: " فبعد وقفة طلاب الحرية اليوم وتصعيدهم الجزئي طلبا لحرية كابو المجموعة سيد مشاغب حيث طلبنا على الأقل معرفة تهمته ومكانه فلم نجد جواباً! فالنيابة تنفي ما تقوله الداخلية، والداخلية تنفي ما تقوله النيابة، عدنا مرة أخرى لزمن الدخول في المجهول، عدنا لعصر ما وراء الشمس ، ولسنا نحن من يخطف أفراد مجموعتنا بهذه الطريقة، وليس لأحد علينا هذه السلطة كائنا من كان، ونقسم بالله أنها لن تمر، ولن نسكت حتى تعود إلى مجموعتنا حريتها المسلوبة، فسلب حرية أحد أفراد المجموعة هو سلب لحرية المجموعة كلها".

وتابع البيان: " في هذا الإطار نرسل تحذيراً شديد اللهجة إلى الصفحات ووسائل الإعلام الموجهة والتي تسعى لتوجيه تحركنا توجيهاً سياسياً ، سواء بغرض التشويه ، أو بغرض حيازة مكاسب سياسية في اتجاه ما وليس لتحركنا أي امتداد سياسي ولو كان موجوداً فلن يكون إلا رفضاً للظلم والطغيان والقمع تحت أي اسم أو انتماء أو توجه أو سلطة" ، واختتم البيان بمقولة: " الحرية لكابو جماهير الزمالك ..الحرية لسيد الشجعان وقاهر الدولة البوليسية ..الحرية أو الموت".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان