رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 مساءً | الأربعاء 21 فبراير 2018 م | 05 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

الجبلاية تؤجل الدوري إلى أجل غير مسمى

الجبلاية تؤجل الدوري إلى أجل غير مسمى

رياضة

مباراة من الدورى المصرى -ارشيف

الجبلاية تؤجل الدوري إلى أجل غير مسمى

الأناضول 07 يوليو 2013 16:42

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، بشكل رسمي تأجيل مباريات الدوري المصري لأجل غير مسمى.

 

وصرح حسن فريد نائب، رئيس الاتحاد، لمراسل وكالة الأناضول، بأن مباريات الدوري المصري تم تأجيلها لأجل غير مسمى لحين استقرار الأوضاع السياسية في الشارع المصري.


وعمق قرار الجيش عزل الرئيس المنتخب محمد مرسي الانقسامات والتوترات في الشارع المصري، الذي يشهد مظاهرات مؤيدة لعزل مرسي في ميدان التحرير، بينما تقام مظاهرات أخرى رافضة في رابعة العدوية وميدان النهضة أمام جامعة القاهرة بالإضافة إلى الاشتباكات المتكررة في مختلف المحافظات المصرية.


وأضاف أن وزارة الداخلية أخطرت مسؤولي الاتحاد بصعوبة تأمين مباريات الدوري في الوقت الحالي.


وكان من المفترض أن تقام مباريات الأسبوع الثامن عشر للمجموعتين الأولى، والثانية يومي 9 و10 يوليو، والتي تضم 4 مباريات أبرزها مباراة الأهلي مع مصر المقاصة 9 يوليو، على أن تقام في اليوم التالي 4 مباريات في المجموعة الثانية أبرزها مباراة الزمالك مع طلائع الجيش.
وتأهل عن المجموعة الثانية لمرحلة التتويج بالدوري المصري فريقا الزمالك (الأول) والإسماعيلي (الثاني)، بينما تأهل عن المجموعة الأولى الأهلي بجانب إنبي.
ويقام الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم بنظام المجموعتين، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من المجموعتين إلى المرحلة النهائية (مرحلة التتويج) لتحديد الفائز بلقب الدوري المصري لكرة القدم.
وتنص لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة دورة بين الأندية الأربعة التي تحتل المركزين السابع والثامن (الأخيرين) في المجموعتين الأولى والثانية لتحديد هوية الهابطين لدوري الدرجة الأولى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان