رئيس التحرير: عادل صبري 09:46 مساءً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

حسن حمدى ينهى عصر الإخوان فى الأهلى

حسن حمدى ينهى عصر الإخوان فى الأهلى

06 يوليو 2013 20:59

جاء قرار مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى بتعيين على عصام عبد المنعم مديراً للتسويق الرياضى والتعاقدات على حساب مجدى طلبة الذى شغل المنصب لمدة عام تقريباً والمنتمى إلى جماعة الإخوان المسلمين لينهى عصرها داخل جدران القلعة الحمراء.

وبدأت إدارة الأهلى تهميش دور طلبة فى الفترة الماضية عقب فشله الذريع فى إبرام صفقات من العيار الثقيل بالإضافة إلى فشله أيضاً فى حسم التجديد لأى لاعب من الرباعى وائل جمعة أو محمد أبوتريكة أو سعد سمير أو سيد معوض بعد تدخل محمود الخطيب بنفسه فى تجديد عقودهم بعد شكوى جماعية من الرباعى من طريقة طلبة الصدامية فى التفاوض معهم.

ولن تتوقف إدارة النادى الأهلى عند حد الإطاحة بمجدى طلبة بل تخطط الأن إلى تهميش وتقليص صلاحيات هادى خشبة مدير قطاع الكرة وتصعيد أحد أبن النادى من قطاع الناشئين لهذه المهمة.

والمعروف أن أبرز العناصر المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين داخل النادى الأحمر ومنهم محمد أبوتريكة يمرون بحالة نفسية سيئة بعد سقوط النظام السابق بعزل الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية.

وكان أبوتريكة قد طلب من الجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف السفر إلى السعودية لاداء العمرة هرباً من الحالة النفسية السئية التى يمر بها فى الوقت الراهن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان