رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

حوار..ربيع ياسين: "أوتوجراف" وراء فضحية" فتيات الليل" بمعسكر منتخب الشباب

حوار..ربيع ياسين: أوتوجراف وراء فضحية فتيات الليل بمعسكر منتخب الشباب

رياضة

ربيع ياسين

حوار..ربيع ياسين: "أوتوجراف" وراء فضحية" فتيات الليل" بمعسكر منتخب الشباب

خاص ـ مصر العربية 02 يوليو 2013 19:38

كان خروج منتخب الشباب من الدور الأول لبطولة كأس العالم التي تقام حالياً في تركيا مفاجأة للكثير من المتابعين خاصة أن أحلام المصريين تجاوزت هذه المرحلة بكثير وكانت الأحاديث أن يتوج بطل أفريقيا باللقب العالمي أو على الأقل ينافس على ميدالية بالمونديال في ظل جيل مميز يضم العديد من اللاعبين الموهوبين.

"مصر العربية" تنفرد بهذا الحوار الصريح مع ربيع ياسين حول مستقبله وأسباب الخروج المبكر لمنتخب الشباب من المونديال وحقيقة الفضائح التي ترددت حول اصطحاب فتيات لغرف نوم اللاعبين ، فإلى ما قاله ياسين:

،، بداية ، هل أنت راض عن مشوار الفراعنة في بطولة كأس العالم؟

= بالتأكيد فرغم خروجنا المبكر من كأس العالم إلا أننا لم نقصر كلاعبين أو كجهاز فني ولكن سوء الحظ في مباراتي شيلي والعراق وقف أمام تأهلنا للدور الثاني بفارق هدف وأعتقد أن الفوز على إنجلترا بهدفين نظيفين أكبر دليل على قدرات هذا الجيل من اللاعبين.

 

،، ولكن أحلام المصريين تجاوزت إلى الفوز بالمونديال ، ألا تعتبر أن الخروج مبكراً صدم المتابعين؟

= الفوز بكأس العالم أمر مبالغ به ولكننا كنا قادرون على الوصول لنتائج طيبة لولا سوء الحظ وعموماً النتيجة التي حققتها مع هذا الجيل رائعة بالفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية وعدم التأهل للدور الثاني بفارق هدف ولعبت 12 لقاء رسمي فزت بعشرة منها ، ومصر عموماً لم تصل لمنصات التتويج إلا مرة واحدة عام 2001 مع شوقي غريب.

،، في رأيك ، ما سر ابتعاد بعض اللاعبين عن مستواهم؟

= هناك أمور كثيرة أبرزها انشغال أغلب اللاعبين بحلم الاحتراف ورغم محاولات الجهاز الفني لإعادة التركيز لهم إلا أن البعض فقد تركيزه تماماً.

،، ما حقيقة ما تردد حول وجود فضائح في معسكر المنتخب في تركيا؟

= لم تكن هناك فضائح وما ردده الإعلام في هذا الشأن كان أمراً محزناً وأثر على تركيزنا بشكل كبير فمسعد عوض حارس المرمى يعتبر مدربه خالد مصطفى بمثابة الأب الروحي بالنسبة له وفوجئنا بالبعض يكتب حول وجود مشاجرات وهو أمر غير صحيح بالمرة.

،، وبالنسبة لأزمة وجود فتيات ليل في غرف نوم اللاعبين ، هل هذا الأمر كان صحيحاً؟

= أولاً لن أقبل حدوث مثل هذه الأشياء في معسكر أكون متواجد به بخلاف أنني مدير فني وسبق أن عاقبت عمرو وردة مهاجم الأهلي لمعاكسته فتاة في معسكر بتونس وثانياً ما حدث بالضبط أن صالح جمعة وحسام غالي لاعبي وسط الفريق فوجئا بفتيات يطلبن الحصول على قمصان لهم بتوقيعهم مثل الأوتوجراف وفوجئوا أيضاً بالصور تتداول عبر شبكة الانترنت وردد البعض وجود فضائح جنسية وهو أمر غير صحيح.

،، كيف ترى مساندة اتحاد الكرة لك في مشوارك كمدرب لمنتخب الشباب؟

= المساندة كانت جيدة في النهاية ولكنني لن أهاجم أحداً , وأتحمل مسئولية النتائج التي تحققت في بطولة كأس العالم.

،، هل رفضت فعلاً تدريب المنتخب الأوليمبي؟

= بالعكس هذا الكلام غير صحيح ، وأنا أرحب بخدمة بلدي في أي موقع ولم أحدد وجهتي القادمة بعد وأعتقد أن هناك جلسة حاسمة عقب استقرار الأوضاع في البلاد بعد تقديم التقرير الفني لمعرفة مصير المكافآت المتأخرة وتولي منصب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي.

،، أخيراً ، كيف تتابع الأحداث السياسية التي تعيشها مصر حالياً؟

= حزين لما يحدث والخروج عن شرعية النظام الحالي وأطالب بالحوار بين جميع الأطراف ولا أخفيكم سراً بأن هذه الأحداث أثرت بالسلب على تركيزنا أثناء خوض المونديال , وأتمنى الاستقرار لمصر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان