رئيس التحرير: عادل صبري 12:21 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

اليونان وباراجواي وتركيا إلى دور الـ16 بمونديال الشباب

اليونان وباراجواي وتركيا إلى دور الـ16 بمونديال الشباب

رويترز: 28 يونيو 2013 21:05

تعادلت باراجواي مع اليونان 1-1 في ختام منافسات المجموعة الرابعة اليوم الجمعة ليتأهل الفريقان إلى الدور الثاني في بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب المقامة في تركيا.

 

وافتتحت اليونان التسجيل عن طريق ديميتريوس ديامانتاكوس في الدقيقة 68 لكن باراجواي تعادلت بهدف برايان مونتنيجرو بعد خمس دقائق.

 

وأنهت باراجواي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد قائدها جوستافو جوميز لتلقيه الانذار الثاني بسبب الخشونة مع ديامانتاكوس في الدقيقة 24.

 

وتساوت اليونان مع باراجواي في الصدارة برصيد خمس نقاط لكل منهما من ثلاث مباريات.

 

وأبقت المكسيك على أمالها في التأهل إلى دور الستة عشر ضمن أفضل فرق تحتل المركز الثالث بعد أن سحقت مالي 4-1 في لقاء آخر أقيم اليوم.

 

وسجل ماركو بوينو هدف التقدم للمكسيك في الدقيقة الثانية وأضاف خيسوس كورونا الهدف الثاني في الدقيقة 13 قبل أن تقلص مالي الفارق عبر سامبا ديالو في الدقيقة 62.

 

وعزز خيسوس إسكوبوزا تقدم المكسيك بالهدف الثالث في الدقيقة 69 قبل أن يختتم اوفالدو لونا الرباعية في الدقيقة 86.

 

وأصبح رصيد المكسيك ثلاث نقاط في المركز الثالث وتذيلت مالي الترتيب بنقطتين.

 

 

وتصدرت كولومبيا المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط بعد فوزها على السلفادور 3-صفر لتتأهل لدور الستة عشر مع تركيا التي احتلت المركز الثاني بست نقاط بعد فوزها على أستراليا 2-1 .

 

وتقدمت كولومبيا بهدفين في الشوط الأول سجلهما اندريس رينتريا وجون كوردوبا في الدقيقتين 21 و25 قبل أن تضيف الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني عن طريق خوان كينتيرو.

 

واحتاجت تركيا الى هدفين احرزهما خاقان كالهان اوغلو واوكاي يوكوسلو في الدقيقتين 54 و87 لتحول تأخرها الى فوز على استراليا التي تقدمت عبر جيمي مكلارين في الدقيقة 52.

 

وبذلك احتلت السلفادور المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وتذيلت أستراليا الترتيب بنقطة واحدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان