رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الجونة يهدد بالانسحاب من الدورى

الجونة يهدد بالانسحاب من الدورى

رويترز: 24 يونيو 2013 15:58

أعلن الجونة المتعثر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين انسحابه من البطولة احتجاجا على عدم احتساب نقاط مباراته امام الاهلي في المجموعة الأولى لصالحه.

 

وكانت مباراة الأهلي أمام الجونة يوم السبت الماضي شهدت اقتحام عدة الاف من مشجعي بطل أفريقيا ملعب المباراة. وتقام مباريات الدوري المصري بشكل استثنائي هذا الموسم بدون جمهور ومن مجموعتين.

 

قال أحمد الصحيفي المشرف العام على فريق الجونة إن ناديه قرر الانسحاب من البطولة لعدم تنفيذ الاتحاد المصري للعبة تهديداته باحتساب الفريق الذي تقتحم جماهيره الملعب ، خاسرا.

 

وأضاف الصحيفي لرويترز اليوم الاثنين "قررنا الانسحاب لأن اتحاد الكرة تراجع عن تطبيق لوائحه."

 

وتابع "اتخذنا القرار في أعقاب إعلان الاتحاد توقيع عقوبة غرامة 100 ألف جنية على الأهلي بدلا من احتساب نقاط المباراة لنا."

 

وكانت بعض جماهير الأهلي قد اقتحموا استاد الدفاع الجوي على أطراف القاهرة. واستمر وجود المشجعين في المدرجات نحو عشر دقائق قبل أن يتركوا الملعب.

 

وفاز الأهلي بالمباراة 4-1 وهو لقاء لم يكن مؤثرا على الفريق الذي يحتل صدارة المجموعة الاولى وضمن بالفعل التأهل إلى دورة رباعية لتحديد الفائز باللقب.

 

ويرى الجونة أن من حقه احتسابه فائزا بالمباراة عقابا للأهلي على اقتحام جماهيره الملعب.

 

وأكد الصحيفي أن فريقه لن يخوض مباراته المقررة غدا الثلاثاء أمام إنبي إلا في حالة واحدة وهي أن يفعل الاتحاد لوائحه ويحتسب النقاط الثلاث لصالح فريقه.

 

ويحتل الجونة المركز السادس في المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة وفي حالة احتساب النقاط الثلاث له يقترب كثيرا من البقاء في دوري الأضواء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان