رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو..العراق تتعادل مع إنجلترا 2/2 بمونديال الشباب

فيديو..العراق تتعادل مع إنجلترا 2/2 بمونديال الشباب

الأناضول: 23 يونيو 2013 20:34

خطف المنتخب العراقي نقطة ثمينة من بين أسنان المنتخب الإنجليزي بتسجيله هدف التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة التي جمعته من منافسه منتخب إنجلترا، وانتهت بنتيجة 2-2، والتي جرت بينهما على ملعب جامعة البحر الأبيض المتوسط، بمدينة أنطاليا التركية، مساء اليوم الأحد، في المباراة الثانية للمجموعة الخامسة بكأس العالم للشباب تحت 20 عاما التي بدأت في تركيا يوم الجمعة الماضي، وتستمر حتى 13 تموز/يوليو القادم.

 

ولم يستطع أي فريق فرض سيطرته على مجريات اللعب ودارت معظم أوقات الشوط الأول في منتصف الملعب مع محاولة الفريقين لشن الهجمات بين الحين والآخر.

 

واستطاع اللاعب الإنجليزي "كونور كوادي" أن يسجل هدف السبق في المباراة في الدقيقة 41، من زمن الشوط الأول ليتقدم المنتخب الإنجليزي بنتيجة 1-0.

 

وحاول المنتخب الإنجليزي تسجيل الهدف الثاني، بتكثيف هجماته على المرمى العراقي، إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم منتخب إنجلترا بهدف نظيف.

 

وبدأ المنتخب العراقي الشوط الثاني بقوة وشن الهجمة تلو الأخرى، وأضاع لاعبوه هدفا محققا عندما صد الحارس الإنجليزي الكرة مرتين، لترتد الكرة إلى المرمى العراقي، ويسجل المنتخب الإنجليزي الهدف الثاني في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب "لوكا ويليامز"، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح إنجلترا.

 

ولم يستسلم المنتخب العراقي للنتيجة وكثف من هجماته التي تكللت بالهدف الأول من ضربة جزاء تصدى لها اللاعب "علي فائز" لتصبح النتيجة 2-1 لصالح المنتخب الإنجليزي.

 

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة ستنتهي بفوز إنجليزي كان للاعب "علي عدنان" رأي آخر عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل من الفريقين.

 

وقد كان المنتخب المصري خسر مباراته في نفس المجموعة أمام المنتخب التشيلي، مساء اليوم الأحد، بنتيجة 2-1.

 

وبهذه النتيجتين يتصدر المنتخب التشيلي المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، يليه المنتخبان العراقي والإنجليزي بنقطة واحد لكل منهما، ويحتل المنتخب المصري المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=0q1UF4RQNkc

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان