رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مصر تحرز برونزيتين بمنافسات المصارعة الرومانية

مصر تحرز برونزيتين بمنافسات المصارعة الرومانية

الأناضول: 23 يونيو 2013 19:44

واصلت تركيا سيطرتها على المصارعة الرومانية للرجال في دورة المتوسط 17 المقامة حاليا في مدينة مرسين التركية بتحقيقها ذهبيتين اليوم في المنافسات التي جرت في مدينة المعارض في مرسين.

 

ففي وزن 60 كجم، فاز المصارع التركي مولود أريق بالميدالية الذهبية بفوزه في النزال النهائي على الفرنسي طارق بالمداني بعد انسحاب الأخير بسبب الإصابة، والذي حصل بدوره على الميدالية الفضية، فيما حقق الميدالية البرونزية كل من الجزائري معتز دي جايت بفوزه على الإيطالي لورينزو غينتالي بنتيجة 2-0، والصربي كرستيان فاريس بفوزه على المصري حامد سيد بنتيجة 2-0.

 

وفي وزن 74 كجم، فاز المصارع التركي إمراه قوش بالمدالية الذهبية بعد فوزه على المصارع الكرواتي نيفن زوغاج بنتيجة 2-0، ونال البرونزية كل من المصري طارق محمد بفوزه على اليوناني بيتروس مانوليدس 2-0، والفرنسي ستيف غوينت بفوزه على التونسي زياد عكرم 2-0.

 

وبوزن 96 كجم، فاز المصارع الفرنسي ميلونين نومونفي بالميدالية الذهبية متغلبا على المصارع التركي جنك ألدم 2-0 فيما حصل التركي على الميدالية الفضية، وحقق الميدالية البرونزية كل من الإيطالي تايغورو تيمونوتش بعد انسحاب منافسه اليوناني لوكارتيس كيسيدس، والمصري سعد أحمد بعد فوزه على المغربي رضا هناني بالتثبيت.

 

وبذلك تكون تركيا حققت ميداليتها الذهبية الخامسة في منافسات البطولة متفوقة على بقية الدول، فيما حصلت كل من مصر وفرنسا على ذهبية واحدة مع انتهاء منافسات اليوم الثاني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان