رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الاتحاد الدولي لليد يرفض عودة الإمارات والبحرين لبطولة العالم في قطر

الاتحاد الدولي لليد يرفض عودة الإمارات والبحرين لبطولة العالم في قطر

رياضة

المنتخب المصري تراجع عن الانسحاب

ويغرم كل دولة 100 ألف فرنك سويسري

الاتحاد الدولي لليد يرفض عودة الإمارات والبحرين لبطولة العالم في قطر

وكالات 22 نوفمبر 2014 14:15

رفض الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى طلبا للإمارات والبحرين بالعودة للمشاركة في بطولة العالم للرجال المقرر إقامتها في قطر بعد أن أعلنتا اسحابهما في وقت سابق، وذلك لتقديمهما طلب العودة إلى البطولة متأخرا، كما قرر تغريمهما 100 ألف فرنك سويسري لكل دولة. 

ورغم تواتر مطالبات عديدة للمنتخب المصري بالانسحاب من البطولة، فإن الاتحاد المصري لكرة اليد رفض الانسحاب وعدم مشاركة الفراعنة في بطولة العالم المقبلة والتي تستضيفها قطر خلال شهر يناير المقبل، بعدما قام المنتخبان البحريني والإماراتي بالانسحاب.

وقال الاتحاد المصري حينها إن قراره يصب في صالح المصلحة العليا للبلاد وللرياضه المصرية عامة ولكرة اليد خاصة, وإن قرارا كهذا لن يضر البلد المضيف بقدر ما يضر مصر و يصيب كرة اليد المصرية في مقتل.

وأعلن الاتحاد الدولي خلال الاجتماع الذي عقد بألمانيا أمس الجمعة مشاركة المملكة العربية السعودية وأيسلندا بدلاً من البحرين والإمارات.

ويرأس الاتحاد الدولي لكرة اليد حاليا اللاعب المصري السابق الدكتور حسن مصطفى، وذلك بعد نجاحه في المحافظة على المقعد الذي يشغله منذ عام 2000 لأربع سنوات جديدة في الانتخابات التي التي أجريت في أكتوبر 2013، وذلك رغم انتقادات عنيفة  واتهامات بأنه قبض عمولات لمنح حقوق النقل التليفزيوني لمباريات بطولة العالم إلى شركة "يوفاسبورت"، وهو ما نفاه مصطفى حينها بشدة.

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان