رئيس التحرير: عادل صبري 03:08 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ألتراس الزمالك والإسماعيلي يكرران سيناريو الأهلي

ألتراس الزمالك والإسماعيلي يكرران سيناريو الأهلي

23 يونيو 2013 10:17

أعلنت رابطة ألتراس نادي الإسماعيلي حضورها مباراة الزمالك المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم الأحد على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ17 للدوري.

وقال ألتراس الإسماعيلي في بيان على صفحته الرسمية على "فيسبوك": " " مادام عاهدنا أنفسنا أننا سنظل الحامى الوحيد لنادينا الغالى..مادام نرى بأعيننا الاضطهادات التى تقع علينا وعلى نادينا..مادام يستمر كل أساليب القمع الكروى ليقضى على أحلامنا.. فلا تستغربون من قراراتنا التى هى رد فعل لقراراتكم المستفزة..فنحن لا نريد أن ندخل فى مهاترات مع رؤوس لا تعرف معنى العقلية حتى ولو بعد ألف سنة..ولذلك تقرر حضور مباراة الإسماعيلى والزمالك فى دورى المصالح والبيزنس!!".

وأعلنت رابطة مشجعى نادى الزمالك "وايت نايتس" حضور المباراة.

وأصدرت الرابطة بيانًا رسميًا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": " بياننا إلى جمهورية بلا مسئولين: قدر الله لنا أن نعيش فى ظل أجواء من التخبط و حالة من الانحدار الفكرى من بعض المتغطرسين الغير مسئولين وما كنا لنحيا راضيين بكل الظروف المحيطة بنا ولذا كنا قد عرضنا من قبل تأمين المباريات بأنفسنا بعيداً عن الأيادى المرتعشة غير القادرة على تأمين نفسها وما كان منكم إلا الرفض و تلقى الوعد بحضور الجماهير بدأ من الدور التانى وكالعادة هى وعود كاذبة لا تتحقق!!

وكنا قد أمهلناكم 48 ساعة.. وتم تأجيل المباريات بدون سبب واضح ثم تلقينا وعدًا بالحضور من الدورة المجمعة الفاصلة ويبدوا أنكم تناسيتم أننا أصحاب القرار وأهله ولذلك قررنا عدم الالتفات إلى وعود كاذبة غير مسئولة فإن الحق بغير القوة ضائع لا سيما أن كنا فى بلد لا تقيم للعدالة وزنا ولا للكرامة والحرية معنى الجماهير ليست سلعة تباع وتشترى، مشاعرنا وعواطفنا ليست ملك أحد أيا كان شرف الفارس ليس فى انتصار مباراة أو فى هزيمتها، بل فى تمسكه بمبادئه وحفاظه عليها انتصار لا يقدره إلا الشرفاء وذوى الضمائر المستيقظة فقط ولتذهب كرة القدم إلى الجحيم إن كانت تلعب من أجل هؤلاء المنتفعين والفاسدين وليست للجماهير.

وأضاف البيان: "تقرر بإذن الله تجمع جروب ألتراس وايت نايتس وكل جماهير الزمالك فى تمام الساعة الثالثة عصرا أمام ستاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس  يرجى الالتزام بتيشرت أسود حدادا على كرامة الجماهير، حداداً على الضمائر التى غابت وعلى الإنسان الذى أصبح أرخص سلعة فى أسواق الفاسدين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان