رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إغلاق باب الترشيح لانتخابات النادي الأهلي

إغلاق باب الترشيح لانتخابات النادي الأهلي

رياضة

طاهر ابوزيد

إغلاق باب الترشيح لانتخابات النادي الأهلي

أ ش أ 22 يونيو 2013 18:05

أغلقت إدارة النادي الأهلي بحضور مندوبى الجهة الإدارية مساء اليوم السبت، باب الترشيح لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي الأهلي وذلك بعدما استمرت فترة الترشح لمدة أسبوع بدأت منذ الأحد الماضي.

ومن أبرز المرشحين في الانتخابات الحمراء الكابتن طاهر أبو زيد الذي خطف الأضواء وتجمعت حوله مجموعات من الأعضاء لرغبتهم في التغيير وتجديد الدماء في مجلس قيادة الأهلي، وتضمنت القائمة النهائية للمرشحين.. على مقعد الرئيس مختار حسين وإبراهيم المعلم، وعلى منصب نائب الرئيس مجدي عبد الغني ومصطفى عبده ومحرم الراغب، وعلى منصب أمين الصندوق محمد فوزان وطارق ثابت وإبراهيم صالح.
وبالنسبة لمنصب العضوية، فقد ترشح لفئة سن فوق 52 عامًا كل من: صالح فرج على محمد - محمد عوض محمد - طاهر محمد ممدوح الشيخ - شريف عبد المنعم - محمد عبد الوهاب - نيرمين كمال - محمد شوقى - ربيع حسن.
ولفئة من 42 عامًا وحتى أقل من 52 عامًا ترشح كل من: هانى عبد المنعم - منى الحسينى - إياد محمد حسن - محمد حسن محمد سعد الدين - شريف محمد عبد الوهاب - ياسر يحيى محمد الرملى - طارق حسن عبد الحميد - وليد توفيق على الفيل.
وبالنسبة لفئة من 32 عامًا وحتى أقل من 42 عامًا فقد ترشح كل من: ياسر سعيد محمد - إبراهيم كامل كامل الكفراوى - إيهاب ممدوح محمود صديق - طاهر حسين مجدى عبده الأزهري  - باسل محمد عادل - شادى محمد عبد الفتاح - محمد محمود عبد العظيم - خالد محمد عبد القادر - وليد صلاح الدين مصطفى.
وبالنسبة لفئة أقل من 32 عامًا ترشح كل من: مهند مجدى محمد - أحمد مجدى عبد الرشيد - محمد موسى على - هيثم أحمد محمد - محمد أحمد مغربى - إيناس أبو العلا محمد – محمد كمال عبد القادر - شيرين هانى محمد.
وترشح على منصب مراقب الحسابات: أحمد مصطفى شوقى - سيف الله مصطفى حسين - كمال عبود خليل.
وأكد طاهر الشيخ نجم الأهلي السابق وأحد المرشحين لعضوية مجلس إدارة النادى أنه فوجئ اليوم بخروجه من قائمة المهندس إبراهيم المعلم التي توجهت اليوم لسحب استمارات ترشحها من مقر النادي الرئيسى بالجزيرة.
وأعرب الشيخ عن خزنه وقال "كنت متفقا مع إبراهيم المعلم حتى مساء الأمس على أنى سأخوض الانتخابات ضمن قائمته وخرجت في رحلة صيد بالساحل الشمالي منذ مساء أمس ولم أخذ تليفوني معي وعندما عدت وجدت المعلم قد اتصل بي أكثر من مرة وعندما اتصلت به لم يرد وفوجئت اليوم بالقائمة التي ذهب بها للنادي للترشح في الانتخابات المقبلة، وبهذا تم خروجى من القائمة دون أن أعلم السبب".
وعن نيته استكمال المعركة الانتخابية أو التراجع عنها قال الشيخ: "لا توجد لدي مشكلة سأخوض الانتخابات المقبلة بشكل مستقل وبعيدًا عن أي قائمة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان