رئيس التحرير: عادل صبري 08:57 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حسن فريد: "طوارئ اتحاد الكرة" في حالة انعقاد مستمر

حسن فريد: طوارئ اتحاد الكرة في حالة انعقاد مستمر

رياضة

الكابتن حسن فريد، نائب رئيس الاتحاد

حسن فريد: "طوارئ اتحاد الكرة" في حالة انعقاد مستمر

مصر العربية 22 يونيو 2013 16:03

يعقد مكتب الطوارئ بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن حسن فريد، نائب رئيس الاتحاد، اجتماعات مستمرة بصورة يومية بمقر الاتحاد وذلك لمتابعة مستجدات الأحداث وحل المشكلات أولاً بأول.


وتأتي اجتماعات المكتب في إطار حرص مجلس الإدارة على استكمال الموسم بنجاح.


وأكد الكابتن حسن فريد - في تصريح له اليوم - أن مكتب الطوارئ في حالة انعقاد مستمر وسيجتمع غدًا برئاستي وبعضوية محمود الشامي وأحمد مجاهد لبحث تصاعد تهديدات شباب الألتراس ومحاولة اقتحام المدرجات ومخالفة تعليمات الأمن.


وقال فريد إن الاتحاد ملتزم باللوائح والقوانين وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ولابد من توجيه الشكر إلى وزراء الرياضة والدفاع والداخلية على تعاونهم المستمر مع الاتحاد.


وأعرب فريد عن اندهاشه من تصرفات بعض مجموعات شباب الألتراس وفي هذا التوقيت والإصرار على مخالفة تعليمات الأمن وأؤكد على أن الاتحاد مع الشباب ولكن في إطار الانضباط والالتزام والتعاون مع قوات الأمن من أجل مصلحة البلد والكرة المصرية.


وطالب الشباب بالالتزام والهدوء لأن أي تصرفات ضد تعليمات الأمن وفي إطار اقحام السياسة في الرياضة قد تضر بمنتخب مصر الأول في كرة القدم وتمنع إقامة مباريات المنتخب على أرضه وبالتالي قد يتم حرمان الشعب المصري من الأمل بالوصول إلى كأس العالم.


وتردد أن حافلات رابطة ألتراس أهلاوى - والذي وصل عددها أكثر من 15 حافلة – أغلقت البوابات الخاصة بالدخول إلى استاد دار الدفاع الجوي، ودخلت مجموعات من شباب الألتراس في الملعب الرئيسي للاستاد الذي يستضيف مباراة الأهلي والجونة، بينما يستضيف الملعب الفرعي مباراة المحلة وتليفونات بني سويف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان