رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

انتظروا 10 نجوم في مونديال تركيا

انتظروا 10 نجوم في مونديال تركيا

20 يونيو 2013 23:12


بطولة كأس العالم للشباب التي تقام في تركيا من المتوقع أن تشهد مولد العديد من النجوم الصاعدين ، "مصر العربية" ترصد أبرز عشرة مواهب من المتوقع تألقها بالمونديال:

الفرنسي باولو بوجبا نجم وسط منتخب فرنسا وفريق يوفنتوس الإيطالي يبدو فرس الرهان لمنتخب الديوك بعد أن تألق في صفوف السيدة العجوز وخاض 27 مباراة مع اليوفي ولعب مع المنتخب الأول مباراتين وسبق له اللعب في صفوف ناشئي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبراهن منتخب غانا على خدمات مهاجمه ريمون بواكيه نجم يوفنتوس الإيطالي االمعار إلى سوسولو أحد أندية دوري القسم الثاني والذي لعب خمس مباريات دولية.

ويضم المنتخب الأسباني على تشكيلة أبرز ملامحها تضم النجم دينيس سواريز لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي ويبدو البرتغالي تياجو سيلفا نجم بلنسيس البرتغالي فارس الرهان في برازيل أوروبا.

منتخب تشيلي يعتمد على مهاجمه كريستيان كويفاس والذي يلعب في صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي ويتوقع البعض تألق الثنائي المصري صالح جمعة نجم وسط إنبي وأحمد حسن "كوكا" نجم ريو آفى البرتغالي بينما يراهن المنتخب الإنجليزي على العديد من المواهب مثل جيمس وردبروس مدافع ساوثهمبتون المميز ويعتمد منتخب أوروجواي على مدافعه الواعد فاريلا لاعب مانشستر ، ويبدو رادوزفيتش مهاجم صربيا من المواهب الواعدة.

ويعتبر النادي الأهلي من أكثر الأندية التي تضم لاعبين بالبطولة هم خمسة لاعبين ولكن أكثر نادٍ هما تورين السلفادوري وباختاكور الأوزبكي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان