رئيس التحرير: عادل صبري 10:52 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

غالي : " 30 يونيو" تحسم تجديدي للأهلي

غالي : " 30 يونيو" تحسم تجديدي للأهلي

20 يونيو 2013 12:13

أكد حسام غالي قائد ونجم وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي أنه مازال في حيرة ولم يحسم أمره سواء بالاستمرار مع الأهلي أو بخوض تجربة احترافية جديدة خلال الفترة المقبلة مشيرا الي أن الأوضاع السياسية والأمنية في مصر بعد 30  يونيو المقبل ستكون لها العامل الأبرز في تحديد قراره بشكل نهائي سواء بالبقاء أو بالرحيل.

وقال غالي:" الوضع الحالي أصبح يدعو لعدم التفاؤل خاصة ما بين الغاء المباريات وتأجيلها لأجل غير مسمي أو عودتها من جديد حيث أن اللاعبين من الطبيعي أن تتأثر سلبا بمثل هذه الاجواء ".

وأضاف: " مستعدون لمواجهة الجونة وخبرتنا كافية للتعامل مع مثل هذه الأحداث الطارئة ما بين الالغاء والاستمرار في مباريات الدوري".

وتابع: " وارد جدا أن تتغير وجهة نظري التي تحدثت عنها في الفترة الماضية برغبتي في الرحيل والاستمرار مع الأهلي في الفترة المقبلة في ظل هذه الظروف التي يمر بها الفريق ولكن للأسف قلقي من الوضع الحالي السياسي والأمني في مصر أجل تحديد هذا القرار بشكل نهائي الي ما بعد 30 يونيو لمعرفة ما سوف تسفر عنه الأحداث ".

أشار إلى أنه يملك عرضاً جيداً للاحتراف خارج مصر بعد نهاية عقده مع انقضاء الموسم الحالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان