رئيس التحرير: عادل صبري 06:42 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الأهلي يتمسك باستمرار أبو السعود وعبد المنعم

الأهلي يتمسك باستمرار أبو السعود وعبد المنعم

19 يونيو 2013 12:00

 

أعرب محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي عن رضاه بإتمام صفقة مسعد عوض حارس مرمي منتخب الشباب وهي الصفقة التي سعي إليها منذ فترة و أنهاها الأهلي مؤخراً  مشيراً إلي أنه يتمني إتمام صفقة الكونغولي باديمبو في الساعات القليلة القادمة ليكون ثاني صفقات الأهلي للموسم الجديد.

وقال يوسف: " اللاعب خامة مبشرة للغاية من الجانب الفني بالاضافة للمرحلة العمرية التي يلعب فيها الآن وهو ما سوف يتيح قيده تحت السن واستغلال وجوده ما بين فريق الشباب والفريق الأول ، فهي صفقة جيدة و مبشرة لمستقبل حراسة المرمي في الأهلي".

 

وأضاف: " التعاقد مع عوض لا يعني وجود قرار للجهاز الفني برحيل أي من الحراس الحاليين خاصة أبو السعود أو أحمد عادل مثلما يتردد في الفترة الأخيرة فأنا متمسك بوجود الثنائي واستمرارهم مع الفريق كما أن المنافسة بين هذا العدد من الحراس المميزين يكون دائماً في مصلحة الفريق بشكل عام و هو ما يتمناه أي مدير فني".

و تمني يوسف اتمام انتقال الكونغولي باديمبو قائلاً " اللاعب يتميز بالسرعة و القدرة علي المراوغة و التهديف و الثقة بالنفس بالاضافة الي انه لا يزال في السابعة عشرة من عمره و هو ما يتيح قيده تحت السن في القائمة المحلية و استغلال مكان و أعتقد أنه من أفضل الأفارقة الذين عُرضوا علي الأهلي في الفترة الأخيرة".

و كان الأهلي قد تعاقد مع مسعد عوض حارس الإسماعيلي و منتخب الشباب لمدة 4 سنوات بينما تجري المفاوضات حالياً مع الكونغولي باديمبو لإنهاء انتقاله للأهلي بعدما أبدي المدير الفني للأهلي رغبته في التعاقد مع اللاعب .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان