رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

" ويب" يدير لقاء البرازيل والمكسيك بكأس القارات

" ويب" يدير لقاء البرازيل والمكسيك بكأس القارات

د.ب.أ: 17 يونيو 2013 19:42

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الاثنين أن الحكم الإنجليزي هوارد ويب ليدير المباراة بين منتخبي البرازيل والمكسيك والمقررة بعد غد الأربعاء في المجموعة الأولى ببطولة كأس القارات المقامة حاليا بالبرازيل. وسبق لويب أن أدار نهائي بطولة كأس العالم الماضية في 2010 بجنوب أفريقيا والتي فازت فيها أسبانيا على المنتخب الهولندي 1/صفر كما شارك في إدارة مباريات يورو 2008 و2012 وكأس القارات 2009 بجنوب أفريقيا.

 

 

 

وتشهد المباراة التي تجرى بمدينة فورتاليزا بعد غد الأربعاء الظهور الأول لويب في البطولة. وفي نفس اليوم ، يدير الحكم الأرجنتيني دييجو أبال مباراة إيطاليا مع اليابان والتي تقام بمدينة ريسيفي. ويعد ويب ، واحدا من أربعة حكام أوروبيين اختيروا لإدارة مباريات البطولة الحالية.

 

 

وتضم قائمة الحكام الأوروبيين المشاركين في البطولة أيضا الهولندي بيورن كيوبيرز والبرتغالي بدرو بروينكا ، الذي أدار مباراة الافتتاح بين البرازيل واليابان أول أمس السبت ، والألماني فيليكس بريخ. ويدير كيوبيرز مباراة نيجيريا وأوروجواي بمدينة سالفادور يوم الخميس المقبل كما يدير الجزائري جمال حيمودي مباراة أسبانيا وتاهيتي التي تقام في نفس اليوم على ملعب "ماراكانا" في ريو دي جانيرو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان