رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 صباحاً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

حسن فريد: منتخبنا يستحق أغلى المكافآت

حسن فريد: منتخبنا يستحق أغلى المكافآت

أ ش أ 16 يونيو 2013 16:46

<a class=حسن فريد" src="/images/news/6f7367d63fd6df830f1c0fafa4e26a2d.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />أعرب الكابتن حسن فريد، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة منتخب مصر الأول في موزمبيق، عن سعادته بفوز المنتخب اليوم على مستضيفه منتخب موزمبيق بهدف وحيد، وقال لابد من توجيه التهنئة إلى الشعب المصري.

وأضاف فريد - في تصريح عقب المباراة- ان أهم شيء هو انتزاع الفوز ومواصلة تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة ليدخل المنتخب المرحلة النهائية في التصفيات ويقترب من كأس العالم.

وأشار إلى أن الجهاز الفني نجح في توجيه اللاعبين والتحكم في المباراة والضغط على الخصم ومنعه من الهجوم على مرمي منتخب مصر الذي أضاع العديد من الفرص وكان من الممكن ان يسجل المزيد من الأهداف.

وأكد أن المنتخب كان عند حسن الظن به ونجح في تحقيق الفوز الغالي ليؤكد جدارته بصدارة المجموعة السابعة بتحقيق الفوز الخامس على التوالى وهو حدث تاريخى للكرة المصرية، مشيرًا إلى أن المنتخب يسير على الطريق الصحيح نحو التأهل للمونديال، وقال "إن اللاعبين والجهاز الفني يستحقون الاشادة والتقدير واغلى المكافآت لنجاحهم في مشوار التصفيات ومازال أمامهم المرحلة الأهم التي نتمنى أن يحالفنا فيها التوفيق".

من جانبه، أعرب أيمن عمار القائم باعمال سفير مصر في موزمبيق عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز.. وقال إن هذا الفوز أدخل السعادة على كل الجالية المصرية التي حرصت على حضور المباراة وعلى كل أفراد الشعب المصري ونتمنى التوفيق للمنتخب في المرحلة الأخيرة ليتأهل إلى كأس العالم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان