رئيس التحرير: عادل صبري 11:41 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

غانا تعزز آمالها فى تصفيات المونديال بهدفين أمام "ليسوتو"

غانا تعزز آمالها فى تصفيات المونديال بهدفين أمام "ليسوتو"

د.ب.أ: 16 يونيو 2013 16:23

عزز المنتخب الغاني لكرة القدم آماله في بلوغ المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل اثر فوزه الثمين 2/صفر على مضيفه منتخب ليسوتو اليوم الأحد في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في المرحلة الثانية من التصفيات.

 

واستعاد المنتخب الغاني صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام منتخب زامبيا الذي تصدر المجموعة بتعادله 1/1 مع السودان أمس السبت.

 

وأصبحت المباراة المرتقبة بين منتخبي غانا وزامبيا في سبتمبر المقبل بالجولة الأخيرة من مباريات المجموعة موقعة فاصلة على بطاقة التأهل من هذه المجموعة إلى المرحلة النهائية بالتصفيات حيث يحتاج فيها المنتخب الغاني للتعادل أو الفوز بأي نتيجة بينما لن يكون أمام منتخب زامبيا سوى تحقيق الفوز لمواصلة مسيرته في التصفيات.

 

وتجمد رصيد منتخب ليسوتو عند نقطتين في المركز الرابع الأخير بالمجموعة بفارق الأهداف فقط خلف السودان علما بأن الفريقين ودعا التصفيات قبل مباريات هذه الجولة.

 

وأنهى المنتخب الغاني الشوط الأول لصالحه بهدف سجله كريستيان أتسو في الدقيقة 44 وعزز زميله أسامواه جيان فوز الفريق بهدف ثانفي الدقيقة 75.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان