رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الماتادور الأسباني يخشى مفاجآت أوروجواي بـ"القارات"

الماتادور الأسباني يخشى مفاجآت أوروجواي بـ"القارات"

16 يونيو 2013 09:36

عندما تدق الساعة الثانية عشر منتصف ليل الأحد يفتتح المنتخب الأسباني مشواره ببطولة كأس العالم للقارات بمواجهة قوية مع أوروجواي بالمجموعة الثانية للبطولة.

وتحمل هذه المواجهة كلمة السر في حسم شكل المنافسة بالمجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة التي تستضيفها البرازيل من 15 إلى 30 يونيو الحالي حيث ستسهم بشكل كبير في تحديد هوية الفريقين الصاعدين من هذه المجموعة إلى المربع الذهبي للبطولة.

ويرى كثيرون أن المنافسة ستنحصر بين هذين الفريقين على المركزين الأول والثاني في المجموعة التي تضم معهما منتخبي نيجيريا وتاهيتي اللذين يلتقيان في المباراة الأخرى بالمجموعة غداً الاثنين.

وسبق للمنتخبين أن التقيا في مجموعة تحديد البطل ببطولة كأس العالم 1950 التي استضافتها البرازيل بالذات وانتهت المباراة بالتعادل 2/2 ، وانتهت آخر مواجهة بين الماتادور الأسباني ومنتخب أوروجواي بفوز أسبانيا 3/1 وديا في العاصمة القطرية الدوحة في فبراير الماضي.

المنتخب الأسباني بطل العالم يراهن على قدرات نجومه إنييستا وزافي وتوريس وفيا وراموس والحارس كاسياس بقيادة المدرب ديل بوسكي بينما يسعى منتخب أوروجواي لتحقيق المفاجأة بالرهان على الثلاثي الهجومي المميز كافاني وسواريز وفورلان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان