رئيس التحرير: عادل صبري 11:02 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"ريبيرى" يطالب بمحاكمة سرية في قضية " زاهية "

"ريبيرى" يطالب بمحاكمة سرية في قضية " زاهية "

أ ش أ 16 يونيو 2013 08:30

فرانك ريبيري نجم وسط فرنسا و بايرن ميونيخطالب فرانك ريبيري نجم وسط فرنسا و بايرن ميونيخ الألماني بأن تجري جلسات محاكمته أمام محكمة جنح باريس بتهمة إقامة علاقة جنسية مع قاصر في عام 2010 في جلسات سرية و ليست في جلسات علنية كما هو مقرر حتى الآن حفاظا على حرمة الحياة الشخصية .


و ذكرت صحيفة " لوباريزيان " الفرنسية أن كارلو ألبرتو بروزا محامي ريبيري بعث بمذكرة إلى المحكمة لكي تجرى محاكمة ريبيري اعتبارا من بعد غد الثلاثاء في جلسات سرية في إطار القضية التي عرفت باسم" قضية زاهية" و هي فتاة ليل جزائرية إتهم ريبيري باقامة علاقة جنسية معها عندما كانت قاصرا ( 17 عاما).

 

يشار إلى أن كريم بنزيمة نجم منتخب فرنسا و ريال مدريد الأسباني متهم أيضا باقامة علاقة مماثلة بزاهية في إطار تفكيك شبكة للدعارة كانت تتخذ من ملهى ليلي في باريس مقرا لها .


وكشفت مصادر قضائية فرنسية النقاب عن أن طلب ريبيري بعقد جلسات المحاكمة بشكل سري سيدرس في أولى جلسات المحاكمة المقررعقدها يوم 18 يونيو الحالي ، وستستمر الجلسات حتى 26 من الشهر نفسه.


يشار إلى أن زاهية ( 21 عاما) تركت حياة الليل لتتحول بسبب هذه القضية إلى عارضة أزياء و علامة تجارية رائجة. وكانت زاهية قد برأت ريبيري وبنزيمة بشكل غير مباشر من تهمة إقامة علاقة جنسية معها عندما كانت قاصرا بالتأكيد في التحقيقات على أن الإثنين لم يعلما أنها قاصر عندما أقاما معها هذه العلاقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان