رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فييرا يرشح أسامة نبيه لخلافته في الزمالك

ويؤكد أن الزمالك يلعب من أجل لقب الدوري..

فييرا يرشح أسامة نبيه لخلافته في الزمالك

أ ش أ 15 يونيو 2013 18:27

<a class=فييرا واسامة نبيه" src="/images/news/b6961f711c2b7a2a8ca9c65261965d48.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />أكد البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أنه خلال تواجده خارج مصر في البرازيل، ثم في الإمارات كان على اتصال بالجهاز الفني بالكامل والجهاز الطبي لمتابعة أحوال الفريق التي كانت تسير بشكل جيد للغاية .

وقال فييرا - فى مؤتمر صحفى عقده مساء اليوم السبت عقب تدريبات الزمالك "حصلت على إجازة من الزمالك من أجل حل بعض الأمور الشخصية، ولم أتغيب عن التدريبات كما زعم البعض، والبعض يحول سفري خارج مصر إلى أفلام سينما، واستغرب من ذلك".

وأوضح "هناك من يقول إنني وقعت لفريق في الشمال، وآخر يزعم أنني وقعت لفريق في الجنوب، وكل هذا أكاذيب"، وعن تأخره في العودة للقاهرة قال "اضطرارى للسفر إلى البرازيل بسبب مرض والدتى هو ما أخرنى عن العودة إلى مصر، ولكنى كنت دائم الاطمئنان على الفريق".

ورشح فييرا أسامة نبيه لخلافته فى تدريب الزمالك بعد انتهاء عقده مع الفريق ورحيله عن القلعة البيضاء فى الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن أسامة نبيه يستطيع استكمال المشوار بنجاح مع اللاعبين والمنافسة بقوة على التتويج ببطولة الدورى هذا الموسم.

وقال فييرا "أسامة نبيه اكتسب خبرات كبيرة فى التعامل مع المباريات المختلفة ويستطيع تولى القيادة الفنية للفريق".

وحول موقف محمود عبد الرازق شيكابالا وإمكانية قيده فى قائمة الفريق الموسم المقبل .. أشار إلى أنه لا يمكن أن يحكم فى هذا خاصة وأن الموسم الحالى هو الأخير له مع الفريق مؤكدا أن المدير الفنى الجديد هو من يستطيع تحديد إمكانية الاستعانة بشيكابالا الموسم القادم.

وأوضح المدير الفنى للزمالك فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى مساء اليوم، أن الجهاز سيبدأ من اليوم الإعداد بشكل مركز من أجل تجهيز اللاعبين لمباريات الدورى المقبلة، مشددا على أن الفريق يلعب من أجل اللقب وأن حل المشاكل يساعد على استمرار الفريق بنفس الطريقة والروح الجيدة التي يؤدي بها موجها الشكر للاعبين على هذا المستوى في ظل الظروف الصعبة التى مروا بها .

وتابع "نتيجة نجاح العمل الذي قمنا به وتأكيد أن إمكانيات لاعبي الزمالك عاليه وهو انضمام عدد كبير من اللاعبين لصفوف المنتخب الوطني المصري خلال أخر تجمعين، ولكنني لم أنس خسارة مباراة الاتحاد السكندري التي لم ترضني وهذا ما أكدته للاعبين".

وعن المباريات المتبقية في الدوري، ودورة تحديد بطل الدوري قال فييرا "هناك خمس مباريات متبقيه في الدوري، لقاءان سيتم تجهيز الفريق من خلالهم، ثم ثلاثة لقاءات مصيرية أمام ثلاث فرق قوية في مباريات فاصلة لتحديد بطل الدوري المصري، والمواجهات في دورة تحديد بطل الدوري ستكون قوية، والأهلي والإسماعيلي وإنبي فرق قوية. "

وأكد أن الفريق يعاني من غياب عدد كبير من اللاعبين الدوليين لتواجدهم مع المنتخب المصري فى الفترة الحالية ومن الصعب الدفع باللاعبين الدوليين في مواجهتي الإسماعيلي وطلائع الجيش في ختام مباريات المجموعة الثانية للدوري المصري .

وأوضح فييرا أنه سيحاول خلال اللقاءين الختاميين تجهيز اللاعبين لمباريات دورة تحديد بطل الدورى، وكان من الصعب أن يلعب الزمالك مباريات ودية خلال الفترة الماضية لغياب العناصر الأساسية، مشيرا إلى أن حالة الدوليين ستحدد مصير مشاركتهم في مواجهتي الإسماعيلي والجيش.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان