رئيس التحرير: عادل صبري 05:00 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

النصر يستعد لاستضافة بطولة الجمهورية للتنس

النصر يستعد لاستضافة بطولة الجمهورية للتنس

رياضة

بطولة الجمهورية للتنس للناشئين

النصر يستعد لاستضافة بطولة الجمهورية للتنس

محمد مصلوح 07 أكتوبر 2014 20:34

يستعد نادي النصر الرياضي لإستضافة بطولة الجمهورية للتنس للناشئين تحت 14 سنة وللناشئات تحت 12 سنة والتى ستنطلق يوم الأربعاء الموافق 15 أكتوبر وحتى يوم الثلاثاء 30 سبتمبر.

 

واجريت قرعة البطولة بمقر نادى النصر في حضور أسامة حماد الحكم العام للبطولة وعضو لجنة الحكام بالاتحاد المصرى للتنس ، ويشارك في بطولة الجمهورية أكثر من 100 لاعب ولاعبه يمثلون 13 نادي على مستوى الجمهورية فى مقدمتهم النصر والاهلى وهيليوبوليس والصيد والمعادى وسموحة وسبورتنج والجزيرة والزهور والشمس ووادى دجلة واكاديمية سماش وتجديف بورسعيد والصيد بالقطامية.


ويدخل نادي النصر بطولة الجمهورية للناشئات تحت 12 سنة بلاعبتين الأولى جنا أمجد المصنفة السابعة في البطولة والتي ستلاقي اللاعبة هاجر أحمد من نادي وادي دجلة في الدور الأول ، أما اللاعبة الثانية فهي منة أشرف والتي ستلاقي اللاعبة رؤى محمد المصنفة السادسة في البطولة من نادي الصيد.


أما في بطولة الجمهورية للناشئين تحت 14 سنة فيشترك النصر بلاعبين نور محمد والذي سيلاقي اللاعب مارك جرجس المصنف الأول في البطولة من نادي الشمس في الدور الأول ، أما اللاعب الثاني محمد أحمد رضا المصنف الثالث في البطولة والذي سيلاقي اللاعب عمرو الجندي من نادي الصيد بالقطامية.


يقود فريق النصر رضا زكى مدير فنى وعثمان زكى ومصطفي ابراهيم ومحمد احمد ووليد محمد ومحمد سعيد مدربين.

 

أقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان