رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

النصر يستعد للمصرى بـ 3 وديات

 النصر يستعد للمصرى بـ 3 وديات

رياضة

الجهاز الفنى لفريق النصر

النصر يستعد للمصرى بـ 3 وديات

محمد مصلوح 07 أكتوبر 2014 19:25


استقر الجهاز الفنى لنادى النصر بقيادة سيد عيد على خوض 3 مباريات ودية خلال فترة توقف الدورى الممتاز، حيث يواجه النصر المصرية للاتصالات الخميس المقبل والاعلاميين يوم السبت وتختتم سلسلة المباريات الودية بمواجهة الشمس يوم الاثنين.

ويحرص عيد على رفع درجة التجانس بين اللاعبين من خلال المباريات الودية بالاضافة لتجهيز اللاعبين الذين لم يشاركون مع الفريق بشكل منتظم الفترة الماضية.


وقد استأنف النصر تدريباته على ملعبه بمصر الجديدة بعدما منح الجهاز الفنى لاعبيه راحة لثلاثة ايام بمناسبة عيد الاضحي.


وعقد عيد اجتماعاً مع لاعيبه استمر لمدة 45 دقيقة قبل بداية مران الفريق ناقش فيه الاخطاء التى ارتكبت فى المباريات الماضية وكيفية تلافيها وعلاجها الفترة المقبلة ، وشدد على لاعبيه بضرورة التركيز جيداً من اجل تخطى عقبة المصرى البورسعيدى المقرر مواجهته الاحد 19 اكتوبر الجارى بالاسماعيلية واستغلال الروح المعنوية المرتفعة لتحقيق نتيجة ايجابية.


ووضع عيد برنامج اعداد مصغر خلال فترة توقف الدورى وقرر رفع الحمل التدريبي لرفع اللياقة البدنية على ان يتم خفضه تدريجياً قبل مباراة المصرى.


ويركزعيد على النواحى التكتيكية وتحفيظ اللاعبين طريقة اللعب والتأكيد على الجميل التكتيكية والتركيز على التحركات الدفاعية وعلاج الاخطاء التى ظهرت امام حرس الحدود بالاضافة الى التركيز على التحركات الهجومية ورفع درجة التجانس بين اللاعبين.

أقرأ أيضا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان