رئيس التحرير: عادل صبري 04:01 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور.. أفخم 10 قصور يمتلكها لاعبو كرة القدم

بالصور.. أفخم 10 قصور يمتلكها لاعبو كرة القدم

رياضة

نجوم الكرة

بالصور.. أفخم 10 قصور يمتلكها لاعبو كرة القدم

محمد مصلوح و مصطفى عوني 07 أكتوبر 2014 17:53

ترصد بوابة "مصر العربية" أشهر 10 قصور للاعبي كرة القدم على مستوى العالم، حيث يسعى كل لاعب لامتلاك قصور فخمة تعبر عنه وعن شعبيته في العالم.

 

1- منزل الأرجنتيني ليونيل ميسي:

منزل لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة، له تصميم رائع  صممه المهندس المعماري الأسباني "لويس دي جاريدو"، على شكل ملعب كرة قدم، له مدخل مستطيل ومكون من طابقين، دائري يشبه الكرة في منتصف الملعب، كما يقسم شكل المنزل لنصفين، نصف من العشب، ونصف من الماء، في مدينة كتالونيا.

 

ميسي.jpg" style="width: 640px; height: 350px;" />

 

2- منزل كريستيانو رونالدو:

رونالدو والذي يعد من أغني لاعبي العالم، يمتلك منزلا رائعا في مدينة مدريد، بقيمة تصل إلى 8 ملايين دولار، وهو المنزل الذي شيده الأسباني جواكين توريس في تصميم مبهر.

 

 

3- منزل واين روني:

يعيش واين روني مهاجم المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد في منزل أسطوري بقصر "بريستبيري" في مدينة مانشستر، وتبلغ قيمته 17.83 مليون دولار، ويحتوي القصر على صالة سينما ضخمة، وصالة للموسيقي، وملعب رياضي، وعدد كبير من الشاشات التليفزيونية، إضافة إلى الجاكوزي، وغرفة ألعاب.

 

 

4- منزل جون تيري:

نجح جون تيري قائد المنتخب الإنجليزى ولاعب تشيلسى، في تحقيق ربح يزيد عن 16 مليون دولار من صفقة لبيع قصره الذي اشتراه في 2007، وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن جون تيري وزوجته وطفليهما التوأم، كانوا خططوا للإقامة في القصر، الذي بني بجوار منزله القديم، ويضم 9 غرف للنوم، و8 غرف للملابس، وحمام سباحة كبير، وأيضا قاعة سينما.

وقالت الصحيفة إنه باع منزله القديم مقابل 8.7 مليون دولار بعد 3 سنوات من طرحه للبيع، ولكنه تلقى عرضا من مستثمر أجنبي لم يتم الكشف عن هويته لشراء منزله الجديد مقابل 26.4 مليون دولار، رغم أنه كان قد اشتراه في 2007 مقابل 3 ملايين دولار، وأنفق على تجديده نحو 6.6 مليون دولار.

 

 

5- منزل ديديه دروجبا:

يمتلك الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، قصرًا مذهلا بمدينة لندن بإنجلترا، تبلغ قيمته 9 ملايين دولار، به 7 غرف نوم بجانب 8 حمامات، فيما قام دروجبا بعمل غرفة خاصة لكل الألقاب التى يتوج بها مع جميع الأندية التى لعب لها.

 

 

6- منزل فرانك لامبارد:

يعتبر منزل لامبارد من أجمل المنازل بسبب قيام الدولى الإنجيلزى بتشييده بنفسه عام 2004 وبه ملعب تنس أرضى، كما قام لامباراد بصرف 800 ألف دولار على صالة الجيم وحمام السباحة بالمنزل.

 

 

7- منزل أندريا إنييستا:

يعيش أندريا إنييستا فى منزل بـ4.6 مليون دولار استغرق النجم الإسبانى صاحب ما يقرب من سنة ونصف لتشييده، وعمل إنييستا متحفًا خاصًا به داخل المنزل يحتوى على كل الألقاب التى فاز بها، وكتب على المنزل 8 سنوات فى إشارة منه إلى المدة التى عاشها بداخله.

 

 

8- كاكا:
اشترى كاكا منزله عقب قدومه إلى فريق ريال مدريد، والذى يقدر بحوالى 3 ملايين دولار، حيث أشارت تقارير صحفية إلى أن النجم البرازيلى أجره لجاريث بيل لاعب ريال مدريد الحالى بعد قدومه من توتنهام الإنجليزى، بحوالى 12 ألف دولار شهريا.
 

 

9- ديفيد بيكهام:

يعد منزل بيكهام من أفخم المنازل التي شيدها لاعبو كرة القدم، يقدر بحوالى 20 مليون دولار، والذى يقع فى شرق لندن، حيث قام نجم المنتخب الإنجليزى السابق بشرائه بعد زواجه بثلاثة شهور من عارضة الازياء الشهيرة، عضو فريق سبايس جيلرز الغنائى فيكتوريا، والذى أطلق عليه “قصر بيكهام”.
 

بيكهام.jpg" style="width: 645px; height: 353px;" />

 

10- ماريو بالوتيلي:

اشترى ماريو منزله والذى يقدر بحوالى 5 ملايين دولار، ويحتوى على شاشة عرض سينما كبيرة، بجانب حمام سباحة ضخم وسطح المنزل، وتقدر قيمة تكلفته الشهرية حوالى 13.495 ألف دولار.
 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان