رئيس التحرير: عادل صبري 11:31 صباحاً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

زامباريني: اليوفي وروما يريدان إليشيتش

زامباريني: اليوفي وروما يريدان إليشيتش

14 يونيو 2013 18:45

أكد ماورتسيو زامباريني، رئيس نادي باليرمو، في خلال حديثه لراديو مانا سبورت أن هناك العديد من الطلبات التي تخص صانع ألعاب الفريق يوسيب إِليشيتش، وبرغم ارتباط "العاصفة" بفيورنتينا ونابولي لكن مالك نسور صقلية حدد الأندية التي تطلبه وهى ثلاثة.


قال زامباريني عن حالة إلِيشيتش "هناك 3 أنديه تريده وهم روما واليوفنتوس، إضافة لباير ليفركوزن من ألمانيا، وسأكون مسرورًا بأن أعطيه لروما أو البيانكونيري، وهناك كذلك فيورنتينا ولكننا لا نتمتع بعلاقة جيدة معهم، رودي جارسيا؟ مدرب كبير ولقد تابعت عمله في الدوري الفرنسي وساباتيني دقيق في اختياراته، لا يخطيء أبدًا".

كذلك تحدث رئيس النسور الوردية عن مستقبل الفريق في دوري الدرجة الثانية فقال "نحن مستعدون للعودة للسيري آ ولقد اخترت جاتوزو لهذا السبب فهو شخصية عظيمة قلا أن يكون مدربًا، ميكولي؟ قائد آخر عظيم سيتركنا كما حدث مع كوريني، سينتقل لبارما أو تورينو، هجوم الفريق؟ سيكون لدينا إرنانديز وديبالا وأستطيع أن أؤكد بأن لافيرتي سيصل أخيرًا من سيون بعد سنة كاملة من متابعتنا له".

من ناحية أخرى فقد أشارت التقارير الأخيرة لاهتمام بارما وسندرلاند الإنجليزي بمهاجم الفريق الأوروجوياني أبيل إرنانديز، ولكن إذا لم يأتي عرض مناسب له فسوف يقرر الروزانيرو الإبقاء عليه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان