رئيس التحرير: عادل صبري 11:12 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أشهر 5 حالات طرد ظالمة في ملاعب أوروبا

أشهر 5 حالات طرد ظالمة في ملاعب أوروبا

رياضة

حالة طرد

أشهر 5 حالات طرد ظالمة في ملاعب أوروبا

لؤي هشام 06 أكتوبر 2014 16:02

دائماً تعتبر أخطاء الحكام جزء من لعبة الكرة القدم وبعض القرارات تكون مؤثرة بحيث تقلب نتائج المباريات رأساً على عقب وتغير الأمور كثيراً .

 

بوابة "مصر العربية" ترصد أبرز خمس بطاقات حمراء غير صحيحة أدت إلى قلب نتائج المباراة رأساً على عقب في عالم كرة القدم خلال الفترة المعاصرة .

 

1- فان بيرسي أمام برشلونة 2011 :

طرد الحكم ماسيمو بوساكا فان بيرسي الذي لم يسمع صافرة الحكم بالتسلل وسجل الكرة في الشباك ليخرج بوساكا البطاقة الثانية ، النتيجة كانت 1-1 قبل طرد بيرسي ليصبح المجموع الكلي في اللقائين 3-2 لصالح أرسنال ، طرد بيرسي أدى لتسجيل برشلونة هدفين وانتصاره في المجموع الكلي 4-3 .

2- ناني أمام ريال مدريد 2013 :

في مرحلة خروج المغلوب و تقدم مانشستر يونايتد بهدف نظيف ليصبح مجموع اللقائين 2-1 لمانشستر ، ناني يرفع قدمه من أجل استلام الكرة لكن قدمه كانت قريبة من رأس أربيلوا ، انذار كان كفيلاً بهذه اللعبة لكن الحكم أظهر الحمراء لناني لينتصر الميرينجي 3-2 بمجموع اللقائين .

ناني.jpg" style="width: 650px; height: 440px;" />

3- بيبي أمام برشلونة :

في الدور نصف النهائي من دوري أبطال اوروبا وبيبي يلعب كوسط مدافع ويمنع ميسي من التحرك بحرية ، كرة مشتركة بينه وبين ألفيس على الكرة ليسقط ألفيس أرضاً ويخرج الحكم البطاقة الحمراء في تسرع واضح حيث أظهرت الاعادة لمس بيبي للكرة ، هذا الطرد ساعد ميسي على التوغل في الدفاعات المدريدية وانتصر برشلونة بهدفين نظيفين ليفوز بالبطولة في نهاية المطاف .

بيبي.jpg" style="width: 670px; height: 612px;" />

4- ليمان أمام برشلونة :

في الدقيقة 18 يطرد الحكم ليمان بعد عرقلته ايتو من خارج منطقة الجزاء رغم انه كان من الممكن اتاحة الفرصة للجولي واعطاء انذار لليمان لكن الحم قرر اظهار الحمراء مباشرة ليلعب ارسنال مايزيد عن 70 دقيقة بعشرة لاعبين و يحرز برشلونة اللقب رغم تقدم ارسنال بهدف نظيف في البداية .

ليمان.jpg" style="width: 640px; height: 480px;" />

5- لامبارد أمام ليفربول :

مواجهة صعبة بين تشيلسي و ليفربول في فبراير 2009 ، الحكم يطرد لامبارد في الدقيقة 60 بعد تدخل على تشابي ألونسو وهو ماأظهرت الاعادة خطأه حيث لمس لامبارد الكرة أولاً ، بعد الطرد توريس مهاجم الريدز حينها أحرز هدفين لينهي اللقاء لصالح ليفربول .

لامبارد.jpg" style="width: 624px; height: 325px;" />

 

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان