رئيس التحرير: عادل صبري 05:10 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

علام يطالب شؤون اللاعبين حسم عقوبة تزوير لاعب دكرنس

علام يطالب شؤون اللاعبين حسم عقوبة تزوير لاعب دكرنس

رياضة

جمال علام

علام يطالب شؤون اللاعبين حسم عقوبة تزوير لاعب دكرنس

هاني عبد الباقي 05 أكتوبر 2014 11:01

طالب جمال علام رئيس اتحاد الكرة رسمياً من لجنة شؤون اللاعبين سرعة اتخاذ قرار في واقعة تزوير عمر أحد لاعبي فرق الدرجة الثانية، ووفقاً لمصدر مطلع داخل اتحاد الكرة فإن قرار الشطب ينتظر اللاعب بعد تأكد الاتحاد من وجود تزوير في تاريخ ميلاده.

 

كان أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بدكرنس قد تم قيده في منطقة السويس بتاريخ ميلاد عام 1984 بينما كان اللاعب مقيداً بمنطقة الجيزة بمواليد 1980، وفور إكتشاف الواقعة أمر جمال لاعم رئيس الاتحاد سرعة اتخاذ قرار ضد اللاعب ومعرفة المتسبب عن الواقعة في منطقة الجيزة لكرة القدم.

 

من جانبه، أكد جمال علام رئيس الاتحاد أن الواقعة تعود لوقت سابق لتولي مجلس الإدارة الحالي المسؤولية، الا أنه صرخة جديدة تكشف أوجه القصور في عمل المناطق خلال السنوات الماضية، أضاف علام أنه يعمل حالياً على تحديث العمل في المناطق، مشيراً الى أنه إتخذ قراراً بدعوة جميع مسؤولي مناطق الكرة لحضور دورة تدريبية في العمل باتحاد الكرة عقب أجازة العيد.

 

وكشف رئيس الاتحاد عن واقعة أخرى تفيد بحصول أحد لاعبي الدوري الممتاز على استعلام من المنطقة المقيد بها لنفسه بينما تنص اللوائح على حصوله على الإستعلام من اتحاد الكرة.

 

في السياق نفسه، رفض اتحاد الكرة التوصيات التي أقرتها لجنة الأندية في إجتماعها الماضي، والخاصة بتعيين عز الدين حسين نائب رئيس الاتحاد السكندري رئيساً للجنة شؤون اللاعبين وتعيين إسماعيل فايد نائباً له.


وتمسك مجلس الإدارة باستمرار أحمد مجاهد مشرفاً عاماً على لجنة شؤون اللاعبين خوفاً من رفض أحمد مجاهد لإشراف باقي الأعضاء على اللجان والمنتخبات.

 

اقرأ ايضاً :


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان