رئيس التحرير: عادل صبري 08:37 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أرسنال يصطدم بتشيلسى فى قمة "التار والنار"

أرسنال يصطدم بتشيلسى فى قمة التار والنار

رياضة

تشيلسى وأرسنال

أرسنال يصطدم بتشيلسى فى قمة "التار والنار"

بلال السيسى 05 أكتوبر 2014 09:50

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى تمام الساعة الـ3.5 عصر اليوم الأحد في كافة أنحاء العالم صوب ملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسى الذى يضم بين صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح لمتابعة قمة البلوز أمام أرسنال والتى تجمعهما ضمن فعاليات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى. 

 

ويمتلك صلاح ذكريات جيدة فى مباريات الجانرز حيث أنه سجل هدفه الأول بقميص البلوز فى مرمى أرسنال بالمباراة التى جمعتهما ضمن فعاليات الجولة الـ31 بالبريميرليج الموسم الماضى وانتهت بفوز العملاق اللندنى بسداسية نظيفه. 

 

ومن ناحيته يرغب أرسنال فى تحقيق فوزه الأول على تشيلسى والذى يغيب منذ ثلاث سنوات حيث كان أخر انتصار للجانرز  على البلوز  فى يوم 29 أكتوبر عام 2011 عندما تمكن أبناءملعب الإمارات من الفوز بنتيجة 5/3. 

 

ويدخل تشيلسى المباراة وهو متربع على صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة  بينما يأتى أرسنال فى المركز الرابع برصيد 10 نقاط. 

 

وأشتدت الحرب الكلامية بين البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب تشليسى ، الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال خلال الأيام القليلة الماضية  حيث رفض الإستثنائى الإعتذار لفينجر عقب وصفه بالفاشل. 

 

وقال مورينيو فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة :  "لقد كان هذا التعليق جزء من شيء ما، لم أحصل على اعتذار لذا لن أعتذر".

 

وأضاف"لست في حاجة للاعتذار، ينبغي تجاوز الأمر والتحرك قدما دون التفكير فيما حدث، لا نريد هذه النهاية، علينا أن نستعد لمباراة أخرى كبيرة بيننا".

 

 

اقرأ أيضاً 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان