رئيس التحرير: عادل صبري 07:42 صباحاً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

مانشستر سيتي يسعى لتوفير 3.2 مليون إسترليني

مانشستر سيتي يسعى لتوفير 3.2 مليون إسترليني

14 يونيو 2013 15:35

أصبح بوسع نادي مانشستر سيتى توفير مبلغ 2ر3 مليون جنيه إسترلينى في حالة ما أجل توقيع العقد رسميًا مع مدربه الجديد مانويل بليجريني.

وكان بليجريني قد وافق على تدريب نادي مانشستر إلا أن الخطوة الرسمية تعوقها بعض الأمور التعاقدية مع ناديه السابق ملقا الذي كان يجب أن يحصل على تعويض نظير مغادرة المدرب.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور أن النادي الإسباني تخلف عن سداد مرتب بليجريني لمدة شهرين وفي حالة امتداد هذا الأمر حتى نهاية الشهر الثالث فإنه بوسع نادي مانشستر أن يتعاقد مع المدرب مجانًا دون سداد الشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 2ر3 ملايين استرليني لنادي ملقا خاصة أن مانشستر دفع تعويضًا قيمته 7 ملايين جنيه استرليني لمدربه السابق المقال روبرتو مانشيني؛ وبالتالي فهو يتوق لتوفير أي مبالغ مالية يمكنه الاستفادة منها في أمور أخرى.

وكان بليجريني قد وافق على عقد مدته ثلاثة مواسم بقيمة 15 مليون جنيه استرليني لتدريب النادى الإنجليزي وكان من المتوقع أن يبرم العقد فى وقت سابق من الأسبوع الحالى إلا أن حالة الفوضى المحيطة بالوضع المالى والخلاف مع النادى الإسبانى أجلت التوقيع الرسمى للعقد مع المدرب البالغ من العمر 59 عامًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان