رئيس التحرير: عادل صبري 02:54 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مانشستر سيتي يتحدى أستون فيلا.. وليفربول يستضيف ويست بروميتش

مانشستر سيتي يتحدى أستون فيلا.. وليفربول يستضيف ويست بروميتش

رياضة

مانشستر سيتى

مانشستر سيتي يتحدى أستون فيلا.. وليفربول يستضيف ويست بروميتش

بلال السيسى 04 أكتوبر 2014 08:32

يحل فريق مانشستر سيتى الإنجليزى ضيفاً على نظيره أستون فيلا، بالمباراة التي تجمعهما في تمام الساعة الـ6.30 من مساء اليوم، على ملعب "فيلا بارك" ضمن فعاليات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي. 

 

 

وتسعى كتيبة السيتى إلى حصد نقاط المباراة كاملة من أجل الحفاظ على لقب البريميرليج للعام الثاني على التوالي، وتدارك تراجع ترتيب الفريق فى جدول الدوري. 

 

 

ويحتل السيتى المركز السابع فى جدول ترتيب البريميرلييج، برصيد 8 نقاط، بينما يأتي أستون فيلا في المركز السادس برصيد 10 نقاط. 

 

 

وعلى ملعب "أنفيلد" يستضيف فريق ليفربول صاحب المركز الـ14 برصيد 7 نقاط  فى تمام الساعة الرابعة عصر اليوم نظيره وست بروميتش ألبيون الذى يحتل المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

 

ويدخل الريدز المباراة بمعنويات محطمة خاصة عقب هزيمته يوم الأربعاء الماضى أمام بازل السويسرى بهدف نظيف فى الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا. 

 

وفى نفس توقيت مباراة ليفربول يحل فريق ستوك سيتي ضيفاً على سندرلاند فى المباراة التى تجمعهما على ملعب النور بينما يصطدم سوانزي سيتي بنظيره نيوكاسل يونايتد بالمباراة التى تجمعهما على ملعب " ليبرتي ستديوم" كما سيواجه ليستر سيتي ضيفه بيرنلى على ملعب " ووكرز ستديوم". 

 

اقرأ أيضاً 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان