رئيس التحرير: عادل صبري 03:45 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

انفراد.. الأهلي رفض التعاقد مع دييجو سيميوني

انفراد.. الأهلي رفض التعاقد مع دييجو سيميوني

رياضة

دييجو سيميونى

انفراد.. الأهلي رفض التعاقد مع دييجو سيميوني

إيهاب محروس وبلال السيسى 03 أكتوبر 2014 20:29

في مفاجأة من العيار الثقيل، رفض مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني الحالي لفريق أتلتيكو مدريد بطل الدوري الأسباني خلال فترة تولى الساحر البرتغالي مانويل جوزيه الإدارة الفنية للشياطين الحمر خلال فترة ولايته الثانية.

 

وتولى سيميوني الإدارة الفنية للعديد من الفرق أبرزهم الثلاثي الأرجنتيني ريفر بليت ، إستوديانتيس، سان لورينزو، بجانب كاتينا الإيطالي حتى وصل إلى أتلتيكو مدريد في عام 2011 وقاده إلى التتويج بلقب الدوري الأسباني بعد غياب دام 18 عاماً. 

 

وتمكن سيميوني من تحقيق 5 ألقاب مع فريق العاصمة الإسبانية وهم لقب الدوري الأسباني ، ولقب كأس ملك إسبانيا ، ولقب كأس السوبر المحلي، ولقب الدوري الأوروبي، ولقب السوبر الأوروبي، وفشل سيميونى فى تحقيق لقب دورى أبطال أوروبا مع الأتلتي في الموسم الماضي بعد الخسارة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد. 

 

وأعترف عدلي القيعي مدير التسويق السابق بالنادي الأهلي أنه كان يوجد شخص يدعى كرم البنا مصري مقيم في إسبانيا اعتاد أن يطرح أسماء العديد من المدربين المتميزين في الليجا على إدارة النادى الأهلي ، ولكن الأسماء التي طرحها اصطدمت بنجاحات الساحر جوزيه ورفضت إدارة القلعة في ذلك الوقت التعاقد مع مدرب الجديد. 

 

وقال القيعي في تصريحات خاصه لـ"بوابة مصر العربية" : " تم عرض العديد من الأسماء على النادي الأهلي خلال تولى جوزيه المسؤولية وربما كان من ضمنها سيميوني ، فلا أتذكر  أسماء جميع المدربين لأن الإدارة لم تنظر لها من الأساس لعدم وجود رغبة في التعاقد مع مدرب جديد في ظل نجاحات جوزيه ".

 

اقرأ أيضاً 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان