رئيس التحرير: عادل صبري 10:44 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تقرير.. 4 كوارث ارتكبها بيريز فى حق ريال مدريد

تقرير.. 4 كوارث ارتكبها بيريز فى حق ريال مدريد

رياضة

فلورنتيو بيريز

تقرير.. 4 كوارث ارتكبها بيريز فى حق ريال مدريد

بلال السيسى 03 أكتوبر 2014 18:29

على الرغم من قيادته لريال مدريد إلى منصات التتويج فى مرات عديدة إلا أنه أرتكب العديد من الكوراث فى حق الفريق الملكى ،فلورنتيو بيريز رئيس نادى العاصمة الإسبانية لا أحد يستطيع أن هذا الرجل صنع بطولات مع الريال إلا أنه أرتكب العديد من الأخطاء فى حق المكلى. 

 

بوابة "مصر العربية" ترصد أبرز 4 كوارث أرتكبها بيريز فى حق ريال مدريد: 

 

1. الكارثة الكبرى إقالة ديل بوسكى 

قدم ديل بوسكى أداء أكثر من رائع مع الملكى خلال توليه الإدارة الفنية للفريق منذ موسم 1999 حتى موسم 2003 ، وتمكن المدير الفنى للمنتخب الاسبانى حالياً قيادة الريال لحصد لقب دورى أبطال أوروبا موسمين بجانب لقبى للدورى الإسبانى ولقب لكأس العالم للأندية. 

وعلى الرغم من كل هذه الإنجازات إلا أن بيريز قرر إقالة ديل بوسكى وهو فى أوج مجده التدريبى بحجة أنه ليس لديه "كاريزما إعلامية". 

 

 

2. التخلى عن خدمات الفرنسى كلود مكاليلى 

أصبح واحداً من أفضل لاعبو خط الوسط فى العالم خلال فترة دفاعه عن قميص الملكى وشعر اللاعب بعدم الأمان عقب رحيل ديل بوسكى فى عام 2003 مما دفعه إلى مطالبة بيريز بضرورة رفع أجره إلا أن الأخير رفض مطلبه ووافق على رحيله إلى تشيلسى الإنجليزى لتتلقى جماهير المرينجى صدمة موجعة. 

وقدم الفرنسى أداء أكثر من رائع مع البلوز وتمكن من تحقيق العديد من الألقاء مع العملاق اللندنى. 

 

 

3. رحيل الثنائى الهولندى آريين روبين و ويسلى سنايدر 

كان قرار مفاجئ للجميع خاصة وأن الثنائى الطائر قدما أداء مميز مع الريال إلا أن بيريز قرر رحيلهما بعد انتخابه رئيساَ للملكى مرة أخرى عام 2009 جاء قرار بيريز بعد إبرامه العديد من الصفقات النارية فى ذلك الوقت أبرزهم البرتغالى كريستيانو رونالدو ، الفرنسى كريم بنزيما، الإسبانى تشابى ألونسو لاعب وسط بايرن ميونيخ الألمانى الحالى. 

ورحل الثنائى ليحققا العديد من الإنجازات مع عملاقين آخرين حيث أنتقل سنايدر إلى انتر ميلان الإيطالى ومنه إلى جالطة سراى بينما أستقر المطاف بروبين فى العملاق البافارى بايرن. 

 

 

4. الختام رحيل تشابى ألونسو 

وأخيراً وليس أخراً قرر بيريز التخلى عن خدمات تشابى ألونسو لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لينتقل الماتادور الإسبانى إلى بايرن ميونيخ، أتخذ بيريز هذه الخطوة ليمنح الألمانى تونى كورس الوافد الجديد للملكى والقادم من العملاق البافارى فرصة المشاركة أساسياً. 

 

 

اقرأ أيضاً 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان